أعلن الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن تشغيل مكتب صحة زفتي للعمل طوال 24 ساعة لخدمة المواطنين لينضم إلي مكتب صحة خامس طنطا، ومكتب صحة رابع المحلة كمكاتب مختارة تعمل علي مدار 24 ساعة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة، وتحت رعاية اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وفي إطار حرص مديرية الصحة بالغربية علي تقديم خدمات مكاتب الصحة للمواطنين بجودة عالية وتيسيراً على المواطنين.

وأوضح الدكتور أحمد الفقي مدير عام الطب الوقائى، أنه قد تم الاستجابه لمواطني المحافظة وخاصة مركزي زفتي والسنطة، بتشغيل مكتب صحة زفتي مكتباً مختارًا علي مدار ٢٤ ساعة بداية من شهر سبتمبر الحالي، وينضم لمكتبي خامس طنطا ( مكتب الدكتور مشالي) ومكتب صحة رابع المحله علي مدار اليوم، ليقدم خدمات تسجيل حالات الوفاة واستخراج تصاريح الدفن واستخراج شهادات الوفاة طوال 24 ساعة يوميا مؤكدا علي المتابعه والمرور علي المكاتب علي مدار الساعه للتاكد من تقديم الخدمه والتيسير وتذليل العقبات لمواطني الغربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صحة الغربية مکتب صحة علی مدار

إقرأ أيضاً:

مدير منظمة الصحة العالمية يشيد بمباردة «بداية»: ستحقق تنمية بشرية سريعة

وجه تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية، كلمة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، قائلاً: «أهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بمبادرة بداية التي تعكس رؤية شاملة وكاملة، على جميع المستويات، سواء السياسي أو الأمني، وفي التطور الاقتصادي والاجتماعي والوطني، بما يعمل على سرعة تحقيق التنمية البشرية والتطور المنشود».

مبادرة «بداية» سيكون لها تأثير كبير في شتى المجالات

وأضاف مدير منظمة الصحة العالمية: «أثق تمام الثقة أن مبادرة بداية سيكون لها تأثير كبير في شتى المجالات، كونها تعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل الحكومة المصرية»، مؤكدا أن المبادرة تحتاج إلى تعاون وثيق بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص لإظهار قوة هذا التعاون في خدمة المجتمع وتحسين الصحة والتعليم وحماية المجتمع، و«بداية» تتميز بالتركيز على تمكين المرأة والشباب لتحقيق التنمية المنشودة.

وأوضح أن الاستثمار في القطاع الصحي لا يقتصر على حماية الأرواح فقط، بل يساهم في تحقيق تطور اقتصادي من خلال خلق بيئة عمل صحية، تساعد على الإبداع و الإنتاج، وتوفر حماية حقيقية للأجيال القادمة

 

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • الصحة: 64 شهيدًا و155 إصابة في القطاع خلال 48 ساعة
  • مدير منظمة الصحة العالمية يشيد بمباردة «بداية»: ستحقق تنمية بشرية سريعة
  • مدير الصحة بالقليوبية يتفقد عدد من منشآت الرعاية الأولية بطوخ
  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • «البريد»: تشغيل 1500 مكتب في إجازة المولد النبوي لصرف معاش تكافل وكرامة
  • البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي
  • تشغيل 1500 مكتب بريد في إجازة المولد النبوي لصرف معاش "تكافل وكرامة"
  • الصحة: 34 شهيدًا و96 إصابة في القطاع خلال 24 ساعة