جريدة الوطن:
2024-09-15@06:47:38 GMT

“الصير مارين” تكشف عن علامتها التجارية الجديدة

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

كشفت شركة “الصير مارين” للمعدات والتوريدات البحرية، عن علامتها التجارية الجديدة، التي تجسد رؤيتها لتعزيز دورها القيادي في الصناعة البحرية.

ورسخت الشركة، منذ تأسيسها عام 2003، سمعتها باعتبارها لاعبا رئيسا في القطاع البحري، ونجحت محليا ودوليا في تأسيس عدد من الشركات التابعة، وبناء شبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية، وأسهمت في دعم الاقتصاد البحري بدولة الإمارات، عبر عدد من الاستثمارات الكبرى؛ أبرزها بناء قدراتها المتقدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد، وتطوير أسطولها الحديث المجهز بأفضل التقنيات، ما حفّز عددا كبيرا من المؤسسات المالية الإقليمية، لتمويل مشروعاتها ودعم رؤيتها، بإتمام صفقة مشتركة بقيمة 863 مليون درهم، لتوسيع أسطول الشركة في مارس 2023.

واستثمرت شركة الصير مارين أكثر من 1.45 مليار درهم، في كل من موانئ أبوظبي و”أدنوك” للخدمات اللوجستية.

وقال جاي نيفينز، الرئيس التنفيذي لشركة الصير مارين للمعدات والتوريدات البحرية: “ركزنا جهودنا على مدى عقدين من الزمان، لتوسيع أعمالنا في القطاع البحري، محققين سجلا حافلا من الإنجازات، ونعلن اليوم عن إطلاق علامتنا التجارية الجديدة، التي تعبر عن إيماننا العميق بالإمكانات اللامحدودة للقطاع البحري بالدولة، لنواصل المضي قدما لنكون الموجة الدافعة للتميز في القطاع البحري”.

وأضاف: “تمتلك الشركة وتدير حاليا، أسطولا يبلغ 20 سفينة، تم الاستحواذ على معظمها بين عامي 2022 و2023، ويضم ناقلتين للغاز الطبيعي المسال، سيتم تسليمهما خلال الربع الأخير من العام الجاري، وتم تجهيزهما لاستخدام أنواع جديدة من الوقود الخالي من الانبعاثات مثل الأمونيا والميثانول، ما يعزز التزامنا الراسخ بالاستدامة”.

وتبلغ القيمة الإجمالية لأصول شركة الصير مارين بعد توسيع أسطولها بالسفن الحالية والناقلات التي سيتم تسليمها قبل نهاية هذا العام 7.5 مليار درهم.

ويسهم استثمار الشركة في أسطولها الحديث والمتطور في تحقيق نمو مستدام لإيراداتها، ورفع كفاءة عملياتها التشغيلية؛ إذ ارتفعت إيراداتها إلى 580 مليون درهم في النصف الأول من عام 2024.

وحققت شركة الصير مارين تفوقا نوعيا بإطلاق “ميغا 2″، أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم، التي تم استخدامها لصناعة أكبر قارب تم بناؤه بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، مصنوع من 67% من المواد المعاد تدويرها، لترتقي بمعايير الصناعة البحرية وتعكس التزامها القوي بحماية البيئة.

وحققت الشركة إنجازا لافتا خلال أسبوع دبي للتصميم؛ حيث أبرزت خلاله قدراتها للطباعة السريعة ثلاثية الأبعاد، عبر بناء جناح “نورث ستار”، ما يُعد شهادة على قدراتها المتطورة في الطباعة ثلاثية الأبعاد وتطويرها على نطاق واسع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرکة الصیر مارین ثلاثیة الأبعاد

إقرأ أيضاً:

توحيد العلامة التجارية لـ "مكسيم " خلال احتفالها بمرور 8 سنوات على افتتاح مول القاهرة الجديدة

عقدت مجموعة مكسيم للاستثمار مؤتمرًا صحفيًا احتفالًا بمرور 8 سنوات على افتتاح مكسيم مول بالتجمع الخامس، حيث أعلنت خلاله عن توحيد علامتها التجارية "مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية" لتشمل جميع مراكزها التجارية والإدارية والترفيهية. تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية مكسيم لتعزيز مكانتها الرائدة في عدة قطاعات استثمارية في مصر، مما يعكس التزام المجموعة بتطوير خدماتها المقدمة لعملائها في هذه القطاعات، وتحقيق النجاح المستدام، إلى جانب البحث المستمر عن فرص استثمارية جديدة تسهم في تحقيق أهداف الشركة وتلبية احتياجات العملاء.
 

في هذا السياق، صرحت نهال عيسى، رئيس قطاع التسويق بمجموعة مكسيم للاستثمار: "تمثل هذه الفعالية فرصة هامة لاستعراض الإنجازات التي حققتها المجموعة حتى الآن، وتسليط الضوء على خططنا المستقبلية، واستنادًا إلى نتائج دراسة مستفيضة للسوق المحلي على مدار عام كامل، أوصى فريق البحث والتطوير بتوحيد العلامة التجارية لجميع المشروعات التي تقدم خدمات تجارية، إدارية، وترفيهية تحت العلامة الجديدة (مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية). كما نواصل البحث عن فرص استثمارية تعتمد على تعزيز الاستثمار المحلي، ودعم الاقتصاد الوطني، والمساهمة في خلق فرص عمل. نؤكد التزامنا بأعلى معايير الجودة والشفافية، وسنستمر في الوفاء بتعهداتنا لتسليم مشروعاتنا في المواعيد المحددة وبأعلى مستويات الكفاءة".
ومن جانبه اضاف مصطفى حسني، الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية: "على مدار السنوات الماضية، حققنا نجاحًا كبيرًا وقدمنا حلولًا مبتكرة في إدارة المراكز التجارية والإدارية والترفيهية. هذا النجاح تم بفضل التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة التي تلبي احتياجات السوق المتنامية. نحن نواصل تعزيز مكانتنا كشريك رئيسي في هذا القطاع الحيوي، ونعمل باستمرار على تحسين تجربة الزوار ورفع مستوى الخدمات لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا".
كما اعلنت المجموعة عن عدد من الأنشطة الترفيهية للعملاء والزوار خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر وحتى السبت 14 سبتمبر، وتتضمن مجموعة من الخصومات الخاصة على منتجات وخدمات متنوعة مقدمة من العلامات التجارية المشاركة، بالإضافة إلى  إقامة بازار (الستات ماركت) المملوك للإعلامية مفيدة شيحة.
وتمتلك شركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية ثلاثة مشاريع رئيسية وهم: مكسيم مول القاهرة الجديدة، مكسيم رويال ووك في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وفندق رويال كمبينسكي، ومكسيم مول شينزو على امتداد محور شينزو آبي الجديد، الذي يخدم مناطق القاهرة الجديدة، المقطم، مدينة نصر، ومصر الجديدة. ويتسع مكسيم مول القاهرة الجديدة 250 متجرًا تقريبا لأشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية وخدمات حكومية مميزة. وتسعى الشركة إلى استقطاب المزيد من العلامات التجارية المرموقة في المستقبل، لتعزيز تجربة التسوق والترفيه لعملائها وتحقيق رؤيتها في تقديم وجهات متكاملة تلبي احتياجات السوق المصري.
 

مقالات مشابهة

  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • “المركزي”: الاحتياطيات الدولية للقطاع المصرف تنمو 8%.. والتحويلات بين البنوك تتجاوز 9.3 تريليون درهم
  • 25 مليون درهم قيمة مشروعات “الأعمال الخيرية العالمية” في حملة الصيف
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم
  • واشنطن تعرض تنازلات عن مصالحها في اليمن مقابل ضمان أمن “إسرائيل” البحري في رسائل جديدة لصنعاء
  • الشركة اليونانية المالكة لسفينة “غروتون” توقف إرسال سفنها عبر البحر الأحمر بعد استهدافها من قبل قوات صنعاء
  • توحيد العلامة التجارية لـ "مكسيم " خلال احتفالها بمرور 8 سنوات على افتتاح مول القاهرة الجديدة
  • “ماغناتي”: 19.2 مليار درهم حجم سوق الذكاء الاصطناعي في الإمارات