دعمت مؤسسة طيران الإمارات الخيرية أكثر من 50 مشروعا على مدى العشرين عاما الماضية، بالشراكة مع العديد من المنظمات المجتمعية والمنظمات غير الحكومية، لتعزيز تأثير أنشطتها وعملياتها، وخدمة الاحتياجات التنموية الحرجة للأطفال، من خلال توفير السكن الآمن والغذاء والرعاية الطبية، وتمكين الأطفال المحتاجين عبر التعليم وتنمية القدرات.


وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، تبرز مؤسسة طيران الإمارات كمنظمة خيرية غير ربحية، تقدم المساعدات الإنسانية والخدمات الأساسية للأطفال، بهدف خلق تأثير هادف ومستدام ودائم في المجتمعات التي تخدمها.
وقال بيان أصدرته المجموعة اليوم، للكشف عن كسوة جديدة لإحدى طائراتها من طراز إيرباص A380، تحمل شعار مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، أوضحت المجموعة أن المشروعات تتم من خلال التبرعات السخية التي يقدمها مسافرو طيران الإمارات والمانحون وموظفو الناقلة، سواء على متن الطائرات أو عبر الإنترنت.
وتركز المشروعات التي تدعمها المؤسسة بشكل رئيس على الوجهات التي تخدمها طيران الإمارات، ويقوم متطوعون من العاملين في الناقلة بالمشاركة بأعمال تطوعية خيرية والإشراف على إدارتها.
وتهدف الكسوة الجديدة التي كشفت عنها المجموعة إلى تعزيز الوعي بالجهود الإنسانية الضخمة التي تنفذها المؤسسة، التي غيرت حياة عشرات الآلاف من الأطفال حول العالم.
وقد استوحي تصميم كسوة طائرة الـ A380 من عناصر شعار مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، والأعمال الفنية للأطفال مع نجوم الباستيل باللون الأخضر الفاتح والبرتقالي الدافئ والأزرق الفاتح والوردي الناعم عبر جسم الطائرة، مع جملة تجسد رسالة المؤسسة “Help to support children in need’، كما تم تزيين أغطية محركات الطائرة الأربعة باللون البرتقالي الدافئ، الذي يرمز إلى مستقبل أفضل للأطفال الأكثر حرمانا وضعفا الذين تدعمهم المؤسسة.
وتحمل الكسوة الجديدة رسالة المؤسسة الخيرية إلى الأجواء لأول مرة اليوم، في رحلة لطائرة الإيرباص A380 إلى جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، التي تدعم فيها المؤسسة مشروعين مهمين.
وتعد مؤسسة طيران الإمارات مؤسسة خيرية مرخصة من حكومة دبي، وهي تخضع للتشريعات التنظيمية لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حكم بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب”

شمسان بوست / متابعات:

أصدرت محكمة عسكرية في كينشاسا حكما بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب” التي شهدتها جمهورية الكونغو الديمقراطية في مايو بزعامة أحد السياسيين.

وأكد رئيس المحكمة الرائد فريدي إهومي أن المحكمة أصدرت العقوبة القصوى “الإعدام” بحق 37 من أصل 51 متهما وأن من بين المحكومين 6 أجانب 3 منهم أمريكيون.

وسيطر مسلحون لفترة وجيزة على مكتب تابع للرئاسة في العاصمة كينشاسا في 19 مايو، قبل أن تقتل قوات الأمن قائدهم كريستيان مالانجا، السياسي الذي كان يقيم في الولايات المتحدة.

وكان نجل مالانجا، وهو أحد المواطنين الأمريكيين المحكوم عليهما بالإعدام، قال للمحكمة إن والده هدده بالقتل إن لم يشارك في الانقلاب. وفي 27 أغسطس، طلب المدعي العام في الكونغو الديمقراطية إنزال عقوبة الإعدام بحق 50 شخصا في قضية محاولة الانقلاب التي جرت في 19 مايو الماضي في كينشاسا.

ودعا اللواء إينوسنت راغابو، ممثل مكتب المدعي العام، القضاة إلى “الحكم بالإعدام” على جميع المتهمين في محاولة الانقلاب، موجّها تُهم “الهجوم” و”الإرهاب” و”محاولة الاغتيال” و”التآمر الإجرامي” و”القتل”.

ومن بين المتهمين 6 أجانب، 3 أمريكيين ولدوا في الولايات المتحدة، هم: مارسيل مالانغا ” 22 عاما “، وتايلر طومسون “22 عاما” ، وبنجامين زالمان بولون “36 عاما” بالإضافة إلى بلجيكي وبريطاني وكندي، والثلاثة هم كونغوليون متجنسون.

مقالات مشابهة

  • “هيلث تريب” تتوسع في الإمارات والسعودية
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية
  • حكم بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب”
  • منصة VeraViews تنضم إلى مبادرة “الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة” وتطلق خدماتها في الدولة
  • 25 مليون درهم قيمة مشروعات “الأعمال الخيرية العالمية” في حملة الصيف
  • بحثُ التعاون بين “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة ” و “الإحسان الخيرية”
  • حياة كريمة تستعرض تقريرا مفصلا عن إنجازات المؤسسة خلال العام
  • أميركا “تدعم” حصول دول إفريقيا على مقعدين دائمين في مجلس الأمن
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)