أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس 5 عاطلين متهمين بسرقة سيارة ملاكي بالإكراه، وتقييد قائدها والاستيلاء على متعلقاته، في مدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بقيام عدد من الأشخاص بتقييد قائد سيارة تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي وسرقة سيارته ومتعلقاته بالإكراه، في مدينة 6 أكتوبر.

 وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أنهم 5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية"، وبإعداد كمين لهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، حيث أكدوا أنهم قرروا استدراج أحد السائقين التابعين لتطبيقات النقل الذكي، والاستيلاء على سيارته، وبدأوا في تنفيذ جريمتهم، بإجراء طلب توصيل عقب إحدى التطبيقات، وفور وصول قائد السيارة، استقلوها بصحبته بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة خالية من المارة، بمدينة 6 أكتوبر، وهددوه بسلاح أبيض.

وأضاف المتهمين، أنهم استولوا على السيارة بعد تقييد حركة السائق، بالإضافة لإستيلاءهم على متعلقاته، وفروا هاربين، وأرشدوا عن السيارة المسروقة، كما أرشدوا عن المتعلقات الخاصة بالمجني عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشف ملابسات مصرع فني تحاليل إثر سقوطه من الطابق التاسع بمنطقة اللبيني بشارع الملك فيصل بدائرة قسم شرطة الأهرام.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود إخطارًا للرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، من غرفة عمليات النجدة بسقوط شخص من علو بشارع اللبيني بمنطقة فيصل دائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة "ضياء ر ع" 28 سنة، فني تحاليل، سقط من الطابق التاسع في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما أمرت نيابة السلام، بحبس فتاة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبلغ مالي نصف مليون جنيه من محل عمل المتهمة الأولى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة تعمل بمحل في منطقة السلام وكانت تربطها علاقة عاطفية بشاب ثم نشأت بينهما علاقة غير شرعية قام خلالها بتصويرها خلسة.

وأضافت التحقيقات، أن الشاب بدأ في ابتزاز الفتاة وطلب منها سرقة صاحب المحل مقابل عدم نشره الفيديوهات، فأستجابات الفتاة خشية من الفضيحة وسرقت مبلغ نصف مليون جنيه من المحل.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضباط مباحث قسم شرطة السلام، يفيد بورود بلاغًا من صاحب محل بتعرضه لسرقة نصف مليون جنيه، وبإجراء التحريات تبين أن فتاة تعمل في المحل وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة، كما تم ضبط شريكها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة حبس سرقة مدينة 6 أكتوبر الأجهزة الأمنية بالجيزة شرطة النجدة تطبيقات النقل الذكي سلاح أبيض النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين

تجرد من مشاعر الإنسانية والدينية ليتحول دون مقدمات إلى شيطانٍ في جسدٍ بشري، ينهش في لحوم زهور بريئة كادت أن تتفتح، وأمام ذلك التحول الدموي، لم يشفع له دموعهم البريئة، وانقض عليهم كما ينقض الحيوان على فريسته.

النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين 

الواقعة تعود هذه المرة، في منطقة البساتين، والتي مازالت التحقيقات في واقعة اتهام شخص، بالاعتداء جنسيًا، على أربعة أطفال داخل إحدى دور الرعاية الخاصة بالأيتام، مستمرة.

وأمرت النيابة بعرض الأطفال على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة، وما لحق بهم من ضرر، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالدار.

كما أمرت بالاستعلام عن أوراق الدار من وزارة التضامن الاجتماعي، وانتداب لجنة لتفتيشه، واستدعاء المسئولين لسؤالهم حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث، وباشرت التحقيق مع المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على شخص بتهمة الاعتداء جنسيا على 4 أطفال داخل دار رعاية في البساتين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بالواقعة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر

كما امرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية بشأن المتهم بقتل زوجته، بعد ضربها وسحلها، وأمرت بعرضه علي الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن الواقعة بدأت ببلاغ يفيد بالعثور على جثة سيدة، غارقة في دمائها، داخل منزلها بمعرفة الأهالي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها الذي فر هاربًا.

وتبين أن الواقعة بسبب خلافات زوجية متكررة بينهم، وآخر مشاجرة كانت بسبب ترك الزوج للعمل، ومعاتبة المجني عليها له، نظرًا لأنها حامل في الشهور الأخيرة، بحاجة الي المال، فتطور العتاب الي مشادة كلامية، ثم تشاجرا، وانهال عليها المتهم بالضرب باليد وسلاح أبيض كان بحوزته، وسحلها داخل مسكنهم، حتي سقطت منه جثة هامدة.

وقال شهود العيان ؛ إنهم سمعوا أصوات شجار وصراخ، ثم شاهدوا المجني عليه يفر هاربًا، وعندما دخلوا للاطمئنان علي الزوجة الحامل، وجدوها علي الأرض غارقة في دمائها، فأبلغوا الإسعاف والشرطة، ليتبين بعد ذلك أنها فارقت الحياة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، وكدمات وآثار ضرب شديد بسائر الجسد، وتبين أنها حامل في "توأم" فى شهرهم السادس، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن لها وأطفالها، عقب استخراجهم.

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة بسبب تشاجرهم معًا، بعد تركه العمل، وإلحاح الزوجة عليه، لتوفير أموال الولادة والأطفال، فثار عليها، وتشاجرا سويًا موضحًا، أنه كان يضربها ولم يقصد قتلها وعندما فقدت الوعي تركها، ولم يتوقع وفاتها، ووجهت النيابة للمتهم، تهم القتل والتعذيب وحيازة سلاح أبيض.

بدأت الواقعة بورود بلاغ  إلى قسم شرطة منشأة ناصر يفيد بالعثور على جثة ربة منزل، «حامل في الشهر السادس»، 31 سنة وعليها آثار جرح قطعي بالرأس وكدمات بالجسم داخل منزلها».

وتبين أن زوج المجني عليها «33 سنة»، اعتدى عليها بسلاح أبيض بسبب خلافات زوجية نتيجة تركه للعمل في محل ملابس وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • قنصيلة المملكة: نتابع التحقيقات بحادث اللاعب فهد المولد مع شرطة دبي
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية
  • شرطة النقل تضبط 1639 قضية متنوعة
  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين
  • تعزيز التعاون الخليجي في التحقيقات والمباحث الجنائية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان