بوابة الفجر:
2024-09-15@06:37:16 GMT

فان هيكه ينضم إلى تشكيلة هولندا للمرة الأولى

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

  انضم يان بول فان هيكه مدافع برايتون آند هوف ألبيون المنافس في الدوري الإنجليزي المتاز لكرة القدم لأول مرة لتشكيلة هولندا اليوم الإثنين بعد استبعاد ميكي فان دي فين مدافع توتنهام هوتسبير من مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد البوسنة والهرسك وألمانيا.

وتدرب فان دي فين مع توتنهام الأسبوع الماضي ولكنه استبعد من تشكيلة المباراة التي خسرها الفريق أمام نيوكاسل يونايتد الأحد في الدوري الإنجليزي.

جارثيا: يجب تسهيل الأمور على مبابي فالكاو يسجل أول أهدافه مع ميوناريوس


وبدا أن لاعب توتنهام تعرض لإصابة في ركبته بعد تدخل قوي خلال فوز فريقه على أرضه 4-0 أمام إيفرتون يوم 24 أغسطس، وشعر ببعض الانزعاج لكنه تمكن من استكمال اللعب.


وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إن فان دي فين لم يكن لائقا طبيا للمشاركة في المباريات ولذلك استبدل بفان هيكه (24 عامًا).


وتلعب هولندا على أرضها أمام البوسنة والهرسك في آيندهوفن يوم السبت المقبل ثم تستضيف ألمانيا على ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام بعدها بثلاثة أيام ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن حزب الله استهدف لأول مرة مستوطنة «روش هانكيرا»، برشقات من الصواريخ، وهي قريبة من الحدود الجنوبية اللبنانية، لافتًا إلى أنها عملية مزدوجة واستهدف أيضًا مستعمرة «متسوفا»، التي تقع على مسافة بعيدة من الحدود الجنوبية اللبنانية في عمق المناطق التي يسيطر عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

3 عمليات لحزب الله خلال 24 ساعة

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية هاجر جلال خلال برنامج «منتصف النهار»، المذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه وصل عدد عمليات حزب الله إلى 3 عمليات منذ صباح اليوم، وكل هذه العمليات هي رد على العدوان الإسرائيلي على بلدة البياضة، واستهداف دراجة نارية أمس ما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين شقيقين.

وتابع: «حزب الله أطلق أسراب من المسيرات الهجومية باتجاه موقع عسكري إسرائيلي يسمى موقع «ناحال»، ما أدى إلى إصابات مباشرة، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت عددًا من البلدات اللبنانية على مدار الساعات الماضية».

مقالات مشابهة

  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • بحضور زعيمها.. كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة تخصيب يورانيوم للمرة الأولى
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • هولندا تنجو من الهزيمة أمام ضيفتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم