تفقد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، العملية التعليمية والتدريبية بمعهد ضباط الصف المعلمين، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الدورية لنظم الإعداد والتأهيل العلمي والعسكري لرجال القوات المسلحة.

بدأت الجولة بالمرور على عدد من الأنشطة والتمارين الرياضية التي تنفذ بشكل يومي وتسهم في الحفاظ على أعلى معدلات اللياقة البدنية للطلبة ، أعقبها تفقد عدد من ميادين التدريب المطورة ومختلف الأنشطة التدريبية الخاصة بالتأهيل البدني للطلبة، والتي يتم تنفيذها، وفقا لأحدث نظم الإعداد والتأهيل المتطورة.

والتقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بأعضاء هيئة التدريس وطلبة المعهد وشاركهم تناول وجبة الإفطار، حيث أكد على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة لتوفير كافة الإمكانات العلمية والتدريبية التي تهدف لإعداد وتأهيل فرد مقاتل يتمتع بقدرات بدنية وذهنية عالية،  قادر على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي في مختلف المجالات العسكرية، كما ناقش عدد من الدارسين في الموضوعات التي أتموا دراستها.

كما استمع الفريق أحمد خليفة إلى عرض تقديمي من اللواء وليد حامد الحماق مدير معهد ضباط الصف المعلمين تناول أساليب العمل وأوجه التطوير والتحديث لنظم الإعداد والتأهيل داخل المعهد من خلال الأسس العلمية المدروسة التي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي للطلبة .

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد التدريب العملي بأرض الطابور والحالة الإدارية لمناطق الإيواء والمستشفى والتي تساهم في إعداد ضابط صف قادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف , وطالبهم بالاطلاع لإعداد جيل جديد من ضباط الصف يتحلى بالعلم والمعرفة ، معرباً عن تقديره لكافة القادة والضباط وضباط الصف المنوطين بإعداد وتأهيل طلبة المعهد متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية .

حضر اللقاء والجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس التمارين الرياضية العملية التعليمية القوات المسلحة اللياقة البدنية المجالات العسكرية جيل جديد رئيس أركان أحدث أرض القوات المسلحة ضباط الصف عدد من

إقرأ أيضاً:

خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري

العين - وام
قدَّم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها شما بنت علي بن سلطان السبوسي، زوجة أحمد بن حميد بن عمهي المنصوري.
وأعرب الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد، خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعيا المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • آخر فرص العلمي للالتحاق بالجامعات والمعاهد في تنسيق المرحلة الثالثة
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • قبول دفعة جديدة من الجامعيين للعمل ضباط متخصصين بالقوات المسلحة
  • وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي للهيئة الهندسية
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للهيئة الهندسية للقوات المسلحة
  •  القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الاستراتيجى التعبوي التخصصي للهيئة الهندسية
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي للهيئة الهندسية