أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي، الذي أكد وجود منع تسجيل لاعبين لسبعة أندية مصرية.

فيفا يعلن إيقاف القيد لـ7 أندية مصرية

وكشف الاتحاد الدولي «فيفا» في بيان رسمي، إيقاف القيد لسبعة أندية مصرية، وهي: «أسوان، إيسترن كومباني، الإسماعيلي، مصر المقاصة، مودرن سبورت، النجوم، البنك الأهلي»، بسبب القضايا المختلفة.

وأضاف أن تلك القضايا ضد الأندية المصرية تحرمهم من قيد صفقات جديدة في الوقت الحالي، ما لم يجر الوصول لأي تسويات أو اتفاقيات بشأن حلها بعد، مبينا أن تلك الفرق الممنوعة من القيد في مصر، وسيتم رفع الإيقاف عنها في حال تم سداد المستحقات المتأخرة والغرامات.

7 سبتمبر الموعد النهائي لتسجيل القائمة الأولى للأندية

من المقرر أن يكون يوم 7 سبتمبر الجاري، هو الموعد النهائي لتسجيل القائمة الأولى للأندية في مصر (القائمة الأولى تتضمن أسماء اللاعبين القدامى والممتدة عقودهم)، وأي لاعب لن يقيد سيكون يوم 8 سبتمبر، يصبح لاعبا حرا.

وفي الإطار نفسه، كشف بيان فيفا، رفع إيقاف القيد عن الزمالك، بعد تسوية وسداد مستحقات روي أجواش، مساعد البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي فيفا أندیة مصریة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف الأسمدة المدعمة عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة الكهرباء

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن وقف صرف الأسمدة المدعمة لنحو 18 ألف مستفيد بسبب مخالفات تشمل سرقات الكهرباء، التعدي على أراضي الدولة، ومخالفات البناء.

 

 من بين هؤلاء، يوجد 4095 مواطنًا يمتلكون حيازات زراعية، حيث تم تحرير محاضر سرقة تيار كهربائي بحقهم بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وذلك بناءً على كشوف المتعدين لشهر أغسطس.

 

كما أوضحت الوزارة أنها تتعاون مع وزارة التموين لإلغاء الدعم التمويني عن المتعدين على الأراضي الزراعية بالبناء، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبارها مصدرًا أساسيًا للغذاء.

 

جدير بالذكر أن علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يتابع بشكل مستمر جهود مكافحة التعديات على الأراضي الزراعية، موجهًا قيادات الوزارة بتنفيذ الإزالة الفورية للتعديات وإعادة الأراضي لطبيعتها الزراعية بالتنسيق مع أجهزة الشرطة والسلطات المحلية.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • عاجل.. إيقاف الأسمدة المدعمة عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة الكهرباء
  • «بيئة أبوظبي» تسلط الضوء على أفضل الممارسات في الحفاظ على الطبيعة
  • اختيار عُمان ضمن القائمة الأولى عالميًّا للدول الأكثر جاهزية في الأمن السيبراني .. عاجل
  • بتروجت مهدد بإيقاف القيد «مستند»
  • إيقاف الأمين العام.. الاتحاد الكويتي يحقق في أحداث مباراة العراق
  • الرحلات تبدأ خلال سبتمبر.. نص ضوابط العمرة 2024 - مستند