حرص المؤلف محمود حمدان على توجيه رسالة للفنانين الذين يتمنون المشاركة في مسلسل فهد البطل، للفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه بدراما رمضان 2025.

محمود حمدان يوجه رسالة للفنانين

وكتب محمود حمدان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل  فهد البطل عارف إن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقرأت أغلب الرسائل وكلكم على راسنا».

وأضاف: «قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للاطفال شخصيات مهمة جدا وبعده أوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين إن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصه لأكبر عدد من الممثلين معانا».

تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي

وكان محمود حمدان أعلن تغيير اسم المسلسل إلى فهد البطل بعدما كان مقررًا أن يكون اسمه «فهد الملك»، نظرًا لتشابه الاسم مع 3 أعمال درامية أخرى لمؤلفين آخرين، ومن بينهم فنان تربطه بالفنان أحمد العوضي علاقة قوية، لذلك قررا تغيير الاسم احترامًا لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود حمدان أحمد العوضي مسلسل أحمد العوضي محمود حمدان فهد البطل

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير

متابعة بتجــرد: مفاجأة صادمة تعرض لها الفنان أحمد العوضي خلال تحضيراته لمسلسل “فهد البطل”، الذي سينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.

وأفادت بعض المصادر أن الفنان أشرف عبد الباقي اعتذر فجأة لصناع المسلسل عن عدم تجسيد الدور الذي كان مرشحًا لتقديمه في المسلسل، وذلك من دون أن يذكر أسبابًا لقراره هذا رغم إعلانه موافقته المبدئة على الدور، ما دفع صناع العمل لإيقاف التحضيرات لحين البحث عن بديل.

العمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

وتقع أحداث المسلسل في سمالوط بمحافظة المنيا، ويجسد خلاله أحمد العوضي شخصية صنايعي رخام ويأتي من الصعيد إلى القاهرة ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن في الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية سائقة تروسيكل وتعيش قصة حب مع العوضي.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي