إسبانيا – أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام ضيفه ريال بيتيس بفوزه عليه بهدفين من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في انتصاره لمهاجمه الجديد كليان مبابي، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (67، و75 من ركلة جزاء) من زمن اللقاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وحقق فريق ريال مدريد حامل اللقب، بذلك انتصاره الثاني في الموسم الجيد مقابل تعادلين، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، وتقدم إلى مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة.

في حين تعرض فريق ريال بيتيس للهزيمة الأولى بعد تعادلين متتاليين، وتراجع إلى المركز السابع عشر على سلم الترتيب، برصيد نقطتين فقط.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

إسبانيا – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة جديدة من صفوف باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الماضي.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن ريال مدريد يراقب الدولي الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بهدف تعزيز خط وسطه.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن فابيان رويز لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، وأن اللاعب الإسباني مستعد للقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية في الفريق الإسباني، على الرغم من المنافسة الشديدة في خط الوسط.

ويؤكد فابيان رويز على وجه الخصوص أن باريس سان جيرمان هو المكان الذي يشعر فيه بالارتياح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع اعتزال النجم الألماني توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح وسط ريال مدريد في حاجة إلى تعزيز، خاصة مع إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، كما افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الأنيق كروس متعدد الاستخدامات، الذي يحتاجه للسيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ.

وعلى الرغم من أن لاعبين مثل الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني لديهم إمكانات رائعة، إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بهذه الطريقة.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والتركي أردا غولر فقط من يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس، لكن الأول تقدم كثيرا في العمر (39 عاما)، في حين يفتقر الثاني للخبرات (19 عاما).

ويميل كلا اللاعبين أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية، ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق، ووضع على طاولته رودري لاعب فريق مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يظهر زميله فابيان رويز، بعد تألقه في “يورو 2024”.

وأبدى ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، اهتماما باللاعب عندما كان في نادي نابولي، دون مفاوضات جادة مع فريقه، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • هاتريك «بوادو» يقود إسبانيول للفوز على آلافيس في الدوري الإسباني
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا