استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، الدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية، بمقر ديوان عام المحافظة لمناقشة ومتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في المحافظة.

تسريع تنفيذ المشروعات المستهدفة

وأكد المحافظ، أهمية مواصلة التعاون مع المكتب التنسيقي للبرنامج لضمان اكتمال تنفيذ كافة المشروعات بحلول أكتوبر المقبل، لافتا إلى أهمية متابعة تشغيل هذه المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة، معرباً عن ثقته في استمرار التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتمديد آليات عمل البرنامج مستقبلاً.

وقدم المحافظ الشكر لوزارة التنمية المحلية على الدعم المتواصل لتسريع تنفيذ المشروعات المستهدفة ضمن البرنامج، بالإضافة إلى الدعم الفني المقدم لوحدات البرنامج، مؤكداً على حرصه الدائم لمتابعة تقدم هذه المشروعات، بهدف ضمان إنهائها ودخولها الخدمة في أسرع وقت، وخاصة في القطاعات الاقتصادية التي تساهم في خلق فرص عمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يعزز من رضاهم عن هذه الجهود التنموية.

تحسين مستوى المعيشة ودعم الاقتصاد المحلي

وأبدى الدكتور هشام الهلباوى سعادته بزيارة عروس الصعيد، مشيداً بالجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات البرنامج كجزء من التنمية المستدامة في صعيد مصر، مشيراً إلى التقدم الملموس في تنفيذ المشاريع التي ستساهم في تحسين مستوى المعيشة ودعم الاقتصاد المحلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يستقبل مساعد وزير التنمية المحلية مناقشة مشروعات التنمية التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، داخل شركة مصر للغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وذلك في مستهل ثان زيارة تفقدية للشركة بالمحلة الكبرى، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحلة.

و تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج. واستمع الوزير والمحافظ إلى المقترحات والرؤى التي عرضها النواب، مؤكداً الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • وزير الإسكان: التعامل مع المستثمرين المصريين بالعملة المحلية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • لمناقشة رؤاهم فى تحقيق التنمية المستدامة.. محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • محافظ الغربية يستقبل لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • محافظ أسيوط يلتقي بوفد برنامج التنمية المحلية لمتابعة برنامج تنمية صعيد مصر