إنجلترا – حقق النجم المصري محمد صلاح رقما قياسيا تاريخيا مع ليفربول ضد غريمه مانشستر يونايتد، فبي المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث “للريدز” في شباك “الشياطين الحمر” عند الدقيقة 56 من زمن اللقاء على ملعب “أولد ترافورد” وذلك بعد أن صنع الهدفين الأول والثاني لزميله المهاجم الكولومبي لويس دياز.

ووفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن الدولي المصري أسهم في تسجيل 18 هدفا ضد مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر في التاريخ، بتسجيله 12 هدفا، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

بينما أفادت شبكة “بليتشر ريبورت” بأن صلاح وصل إلى هدفه السابع في ملعب “أولد ترافورد” بالدوري “البريميرليغ”، أكثر من أي لاعب آخر على مدار التاريخ أيضا.

وذكرت شبكة “ESPN” أن “الفرعون” سجل في ملعب “أولد ترافورد” للمباراة السابعة على التوالي.

وبات محمد صلاح (32 عاما) أول لاعب يسجل 15 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد خلال بطولة رسمية، وذلك منذ جيمي جريفز في عام 1968.

المصدر: RT + وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كشفت الصحافة الإنجليزية إن هناك اهتمام من نادي ليفربول بنجم بايرن ميونخ، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين ذو جودة عالية.

يسعى فريق ليفربول لتدعيم صفوفه بأجنحة قوية، مع ازدياد فرص محمد صلاح بالخروج من الانفليد إذ لم يصل لاتفاق على تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس

كان محمد صلاح قد صرح عقب الانتصار على مانشستر يونايتد، بأن إدارة ليفربول لم تجلس معه أو مع وكيله للحديث عن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

هدف محتمل وتحرك وارد 


  كشف موقع Caughtoffside أن ليفربول مهتم بجمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ، ولكن اللاعب مراقب كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

أضاف موقع caught offside أن ليفربول سيقيم الوضع المالي قبل أن يتحرك لضم نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ
 

مقالات مشابهة

  • الأرض تكتسب “قمرا جديدا” لمدة شهرين!
  • سعيود يحطم رقما قياسيا ويتفوق على نجوم الدوري السعودي 
  • نافاس يحقق رقماً تاريخيا ويطيح بسيرجيو راموس
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • يعث رسالة مؤثرة لمعجبيه.. رونالدو يحطم رقماً قياسياً جديداً
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • “ميكروبات الموت” قد تكشف معلومات قيّمة حول مسرح الجريمة
  • رئيس شعبة الذهب: السعر العالمي يكسر رقما قياسيا جديدا ويصل إلى 2554 دولار