يخوض نجوم كرة القدم العالمية مباراة ودية على ستاد السعادة في مدينة صلالة بسلطنة عمان بعد غد 4 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تكون ضربة بدابة اللقاء يكون من الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الذي يشارك في المباراة الودية.

ويشارك في المباراة الودية أساطير ونجوم كرة القدم العالمية والعربية أبرزهم ديديه دروجبا وألساندور دي لبيرو وفرانشسكو توتي وياسر القحطاني ورونالدينهو روبرتو كارلوس وعصام الحضري

3 جلطات.

. آخر تطورات الحالة الصحية لايهاب جلال كريمة حمادي تدخل اهتمام 3 أندية مصرية

ويولي الأمير عبدالله بن سعد أهمية كبيرة بالرياضة، إذ أنه يأتي في كل مناسبة ليؤكد على مدى اهتمامه بالرياضة وخاصة كرة القدم، مؤكدا أن الدول العربية وفرت البنية التحتية الرياضية في مختلف الأماكن.

وأضاف أن يتعين أن تتاح لكافة أفراد المجتمع ممارسة الرياضة في كل مكان من خلال البنية التحتية والمرافق الحديثة، حيث تم تخصيص العديد من الأماكن والمنشآت لممارسة النشاط البدني على حسب ميول ورغبة كل شخص.

وكان الأمير عبدالله قد نظم بطولة كرة قدم في شهر رمضان الماضي ضمت نجوم كرة القدم في العالم والوطن العربي، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم السعودية الحاليين والقدامى ومشاهير السوشيال ميديا وجماهير كبيرة ملأت مدرجات ملعب قصر الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز بجدة والنجمين البرازيليين اللاعبين إيلتون جوزيه وفيكتور سيموس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمیر عبدالله بن سعد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل

 
ريو دي جانيرو (د ب أ)

أخبار ذات صلة وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تسلمها عبدالله بن زايد


قال الهولندي ممفيس ديباي، إنه يتوقع قدوم العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، لينضموا إليه في الدوري البرازيلي، قبل انطلاق كأس العالم 2026.
وتحدث ديباي «30 عاماً» في أول مؤتمر صحفي له لاعباً لفريق كورنثيانز البرازيلي، لكنه لم يحدد سبب قدومه للعب في أميركا الجنوبية.
وقال ديباي في ملعب «نيوكوميكا أرينا»: «الأمر أكبر من كرة القدم، العديد من النجوم يأتون من البرازيل، إنها قبلة كرة القدم والأطفال في أوروبا ينظرون إلى البرازيل والطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك بإعجاب شديد».
وأضاف: «أنها لحظة مهمة من أجل سد الفجوة في ذلك الجزء من العالم، كنا دائماً نقوم بضم المواهب البرازيلية إلى أوروبا، لأن لديهم إمكانيات متميزة، الدوري البرازيلي يحتاج إلى تسليط الأضواء عليه». ولم يخض ديباي أي مباراة منذ بطولة أمم أوروبا في يوليو الماضي، حيث خرج منتخب هولندا من الدور قبل النهائي على يد المنتخب الإنجليزي.
وقال: «أريد استرجاع الأسلوب والنسق الذي كنت ألعب به، رونالد كومان (مدرب هولندا) سيتابع الدوري وسيعرف أنه تنافسي للغاية». وكشف ديباي عن تلقيه نصيحة اللعب في البرازيل من نيمار وفينيسيوس جونيور والطاهي البرازيلي الخاص به.
وقال ديباي: «في الجزء الأخر من العالم لا يعرفون كل ما يحدث في البرازيل، أنهم فقط يتابعون الأندية الأوروبية، حان الوقت لمشاهدة إمكانيات البرازيليين الاستثنائية، أعتقد أن تلك البطولة ستثير اهتمام الجزء الآخر من العالم، حان الوقت لإظهار إمكانيات تلك البطولة وسنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة».

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تعزيز الاستفادة من الاقتصاد الأزرق عبر استغلال الموارد الطبيعية
  • سلطنة عمان تسعى لحصة متزايدة من الترانزيت
  • حزمة مشروعات بيئية وإستراتيجية متكاملة لإدارة المحميات الطبيعية في سلطنة عمان
  • ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية تموز
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية يوليو
  • استكمال إعداد المسودة الأولى لوثيقة فلسفة التعليم في سلطنة عمان
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • سلطنة عمان تشارك في المنتدى العربي للبحث العلمي والابتكار الألسكو