حافظ فيلم «إكس مراتي» لـ هشام ماجد، ومحمد ممدوح، على تصدر قائمة أفلام شباك دور السينما في الأونة الأخيرة.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وحصد فيلم إكس مراتي، أمس بدور العرض حوالي 702 ألف جنيه ليقترب إجمالي إيرادات الفيلم من 70 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض لمدة 5 أسابيع.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

مسلم في فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي.. فيديو

بعد فيلم إكس مراتي.. أمينة خليل في ضيافة «أسرار النجوم» | صورة

بـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي اجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي

كشف الإعلامى محمد الليثى انتعاش خزينة النادي الأهلي ظهر أمس، الأربعاء، بالدفعة الأولى من صفقة محمد عبد المنعم الذي انتقل منذ أيام لنادي نيس الفرنسي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"قام النادي الفرنسي بتحويل مبلغ مليوني و400 ألف يورو للأهلي أمس لتنتعش خزينة الأهلي بهذا المبلغ وفقاً للاتفاق الذي تم بين الناديين خلال عملية توقيع العقود قبل أيام وأتفق الأهلي مع نيس على كيفية سداد الصفقة التي تبلغ قيمتها 4 ملايين و300 ألف يورو، بجانب مليون يورو "بونص"، يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وِصناعة الأهداف ".

وأشار محمد الليثى:" حصول الأهلي على الدُفعة الأولى وقيمتها مليوني و400 ألف يورو ( أي ما يقرب من 130 مليون جنيه) أمس على أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو ".

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"