فأجت الفنانة منة فضالي، الجميع بإعلان اعتذارها عن مسلسل جوما، وذلك بعد ساعات قليلة من حضورها «بروفات الترابيزة» الخاصة بالعمل.

وكتبت منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صباحكم كله خير، للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش حعرف أتكلم فيها، مبروك لكل كاست العمل بالنجاح يارب».

وكانت منة فضالي، عبر عن سعادتها البالغة للعمل مع الفنانة الكبير ميرفت أمين، بمسلسل جوما، حيث نشرت صورة تجمعهم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت قائلة: «أنا سعيدة جدا جدا من قلبي اني هشتغل مع نجمة كبيرة جميلة روح حلوة بحبها من قلبي القمر يا جماعة ميرفت أمين».

حكاية جوما

يذكر أن حكاية جوما ضمن مسلسل طرف خيط من المخرج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي وريم البارودي، وتجسد ميرفت أمين دور أم لفتاتين هما منة وريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منة فضالي ميرفت أمين مسلسل جوما میرفت أمین منة فضالی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي

نعى الفنان تامر شلتوت وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، ويصادف يوم وفاتها يوم ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من 1956، وذلك من خلال من منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور تامر شلتوت 

 

وكتب "شلتوت":" "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت منذ قليل الفنانه القديرة ناهد رشدي ويتزامن يوم وفاتها يوم ميلادها ١٤ سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين، سيتم تشيع الجنازة السبت بعد صلاة العصر بمسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية المحترمه".  

منشور تامر شلتوت
نبذة عن ناهد رشدي



ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.


آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 


آخر أعمال تامر شلتوت



ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح4- أسطورة العشق "بطولة الفنان حمادة هلال، حيث جسد تامر دور شخصية شريرة المتمثلة في “العفريت عماد”، وهو زوج شقيقة الشيخ صابر حمادة هلال.



أحداث مسلسل "المداح 4- أسطورة العشق"

 

وتدور أحداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن قزح الذي يجسده الممثل فتحي عبد الوهاب.



أبطال وصناع مسلسل "المداح4-أسطورة العشق"



وشارك في بطولة مسلسل "المداح4-أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت،محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • نقابة الموسيقيين تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة