علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي» يواجه البحرين ودياً في العين «البديل» المقبالي يتألق مع شباب الأهلي أمام عجمان


حقق منتخبنا الوطني مركز «الوصافة» في بطولة الظفرة الدولية لكرة السلة للرجال بنسختها الأولى، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام نظيره الأرميني بفارق 6 نقاط (87- 81)، في البطولة التي شهدت مشاركة 6 فرق بين أندية ومنتخبات، وجاءت في توقيت مناسب تماماً سواء لمنتخبنا الذي يستعد للتصفيات الآسيوية، وكذلك أندية الظفرة والوحدة والشارقة التي تستعد للموسم الجديد.


جاءت مباراة منتخبنا مع أرمينيا قوية للغاية من البداية حتى النهاية، وكان الربع الأول مفاجأة من جانب منتخب أرمينيا الذي تقدم فيه 23- 17، واستعاد منتخبنا قوته في الربع الثاني متفوقاً 26- 18، ولكنه خسر الربع الثالث 17- 25، وتعادل الفريقان في الربع الرابع 21-21، أدار اللقاء طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب، سالم الزعابي، حمزة عباس، وراقبها الدولي محمود رشاد.
علق راشد عبدالله مدير المنتخبات الوطنية قائلاً: «تجربة مهمة للغاية في هذا التوقيت وخبرات جديدة للاعبين الشباب قبل خوض معترك التصفيات الآسيوية، هدفنا من المشاركة في دولية الظفرة كان واضحاً من البداية بمنح لاعبينا ثقة المباريات الدولية، خاصة أننا لعبنا مع منتخب أرمينيا، ونادي الشارقة صاحب الخبرات والعناصر المميزة بين صفوفه».
من جانبه، أبدى حمدان سيف المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مؤكداً أن هذه البطولة تأتي في إطار الرعاية الكبيرة التي يوليها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة للرياضيين والشباب بمختلف رياضاتهم.
وأضاف: الشراكة المجتمعية التي تجمع بين نادي الظفرة وشركة أبوظبي الوطنية للبترول ادنوك، ممثلة في شركة الظنة أثمرت عن قيام هذه البطولة مقدماً شكره لمجلس أبوظبي الرياضي على الدعم والمتابعة لمختلف الأنشطة.
وأسفرت بقية مبايات الترتيب عن فوز الشارقة بالمركز الثالث بعد الفوز على الظفرة 105- 67، وجاء الظفرة رابعاً، وحل السيب العماني في المركز الخامس بعد الفوز على الوحدة 69- 62.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة السلة الظفرة أرمينيا الوحدة الشارقة

إقرأ أيضاً:

جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة الإمارات تخصص 10.25 مليون دولار لدعم النساء المتضررات من الصراع في السودان «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»


أحال اتحاد الكرة فريق جلف أف سي إلى «لجنة الانضباط»، بعد انسحابه من مباراته أمام الظفرة، ضمن الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى، والتي كان من المقرر إقامتها مساء السبت، في افتتاح البطولة، والذي شهد تعادل الذيد وضيفه جلف يونايتد 1-1.
وأجل الاتحاد في وقت سابق مواجهة الصاعدين مجد وفليتوود يونايتد، ضمن الجولة الأولى إلى 14 نوفمبر المقبل، فيما تستكمل الجولة يوم الأحد، بمواجهات حتا والفجيرة، مصفوت والإمارات، دبا والحمرية، والعربي ويونايتد، فيما يغيب الجزيرة الحمراء العائد حديثاً لاستئناف المشاركة بداعي الراحة.
وعلمت «الاتحاد»، أن جلف أف سي سعي لتأجيل مباراته أمام الظفرة في وقت سابق، نظراً لعدم اكتمال ترتيبات مشاركة الفريق في الدوري، في ظل اقتصار قائمته الحالية على 15 لاعباً فقط من فئتي الأجانب والمقيمين.
وشارك جلف أف سي في دوري الأولى، على مدار ثلاثة مواسم على التوالي، منذ صعوده من دوري الثانية، والذي تُوج بلقبه موسم 2020- 2021.

مقالات مشابهة

  • وصيف الكونفيدرالية.. نهضة بركان يهزم دادجي البنيني ويضع قدمًا في دور المجموعات
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • وزير خارجية أمريكا ورئيس وزراء أرمينيا يؤكدان أهمية إحلال السلام
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة تفتيشية ميدانية مشتركة
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة ميدانية بالتعاون مع الشركاء
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2»
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة