قال محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي إن المحافظة تعيش ظروفا في غاية التعقيدات، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تجاوزها، وبذل المساعي لاحتوائها.

 

وقال بن ماضي خلال ترأسه اجتماع للمكتب التنفيذي للمحافظة اليوم إن السلطة المحلية كانت مع مطالب أبناء المحافظة، وأيدت مطالبهم، واتخذت قرار إيقاف تصدير الموارد انطلاقا من هذا الجانب.

 

وأشار إلى ما تبذله السلطات من جهود لتحسين الخدمات، متحدثا عن صعوبات راهنة تواجه السلطات المحلية، أبرزها توقف تصدير النفط.

 

وأعرب بن ماضي عن ترحيبه بأي تساؤلات تحت ما وصفها بمظلة الدولة والأجهزة الرقابية، وما خوّله القانون من صلاحيات لقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

 

وتعيش حضرموت مؤخرا موجة من الاحتجاجات طالت عدة قطاعات، كالطلاب والصيادين، إضافة إلى التصعيد الذي يقوده حلف قبائل حضرموت منذ أيام.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت اليمن محافظة حضرموت احتجاجات حضرموت الوضع في حضرموت بن ماضی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السوري: غزة تعيش حرب عالمية جديدة والغرب لم يُحرك ساكنًا (فيديو)

قال وزير الخارجية السوري، الدكتور فيصل المقداد، إن 70% من الشهداء في فلسطين من الأطفال والنساء، مؤكدًا أن غزة تعيش حرب عالمية جديدة دون أن يحرك الغرب لها ساكنا أو ضميرا.

وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو) وزير الخارجية السوري يكشف موقف المغتربين من العودة بلادهم (فيديو) الصهاينة يريدون شرق أوسط جديد 

وأضاف وزير الخارجية السوري خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، الحضارة الغربية قتلت كل القيم التي كانت تحاول نشرها جراء استشهاد أكثر 41 ألف فلسطيني، نحن العرب لدينا القدرة على رسم آمالنا وأحلامنا دون الغرب".

وتابع "الصهاينة يريدون شرق أوسط جديد ممتلئ بالحروب والقتل والقصف، شرق أوسط بعيد عن قيمنا وأخلاقنا، ويجب أن نعي جيدا أن النظام الصهيوني مدعوم من قوة غربية تسعى لخنقنا في المنطقة".

أمن وسلام دون الإسلام السياسي

وأشار فيصل المقداد إلى أن تسيس الدين أدى إلى العديد من المآسي التي نعيشها في المنطقة، مردفًا "يمكننا أن نعيش في أمن وسلام دون الإسلام السياسي".

واستطرد "لا يوجد فرق بين مرشح جمهوري وديمقراطي في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع المآسي التي نتعرض لها في المنطقة بسبب أمريكا".

مقالات مشابهة

  • صحيفة لندنية تتساءل: ماذا بعد استحداث حلف قبائل حضرموت تمركزاً مسلحاً غرب المكلا؟
  • عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية
  • بدء قطر ناقلة "سونيون" التي استهدفها الحوثيون قبالة اليمن
  • الحوثيون يُعينون رئيسا وأعضاء لمجلس القضاء الأعلى بعضهم من خارج سلطات القضاء
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية ختامية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حلف قبائل حضرموت يحتجز قواطر ناقلة للنفط مما يهدد بتدهور وضع الكهرباء في المحافظة
  • وزير الخارجية السوري: غزة تعيش حرب عالمية جديدة والغرب لم يُحرك ساكنًا (فيديو)
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • نقابة المحامين: التعديلات الحوثية في قانون القضاء انتهاك صارخ لمبدئي الفصل بين السلطات واستقلال القضاء