بوابة الفجر:
2024-09-15@06:32:12 GMT

تطورات خلاف ديكو مع رئيس برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات الخلاف الدائر بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو المدير الرياضي للفريق الكتالوني.

وقال لويس روخو صحفي "ماركا" الإسبانية أن هناك معلومات أشارت إلى احتمالية ترك ديكو لمنصبه كمدير رياضي لبرشلونة وعلى الفور أصدر النادي بيانا عاما نفى فيه المعلومات وأكد ثقته المطلقة به مؤكدا استمراره في منصبه.

‏وأضاف:"ماذا حدث على أرض الواقع؟ كان السوق هذا الصيف صعبًا للغاية بالنسبة لديكو. وواجه المدير الرياضي أوقاتًا عصيبة عدة مرات هذا الصيف. لقد كان تحت ضغط مدمر. لم يكن هناك مال، كان لا بد من "طرد" جوندوجان، لقد وقع مع أولمو لكنه لم يتمكن من تسجيله.. وهو وضع صعب بالفعل ولكنه تفاقم بسبب الضغط المنطقي الذي مارسته بيئة اللاعب على ديكو".

تشكيل ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة البريميرليج تطورات خلاف ديكو مع رئيس برشلونة 
 

‏وتابع:"لقد اتصل البرتغالي بالعديد من الوكلاء لمعرفة ما هي التعاقدات المحتملة التي يمكن إجراؤها، ولكن عندما جاء الضغط، غادر اللاعبون إلى أندية أخرى لأن برشلونة لم يكن لديه هامش "اللعب النظيف" لتوظيفهم. لقد كان التآكل هائلًا وفي بعض الأحيان كان غضب ديكو كبيرًا، لكنه كان يعلم أيضًا عندما وصل إلى وضع النادي. ولهذا السبب، على الرغم من الغضب، لم يفكر في المغادرة".

‏وأوضح:"النادي على علم بكيفية سير ديكو. لقد حاولوا إغلاق العمليات المالية حتى يتمكن النادي من العودة إلى قاعدة 1: 1 ويتمكن من التوقيع بشكل طبيعي لكنهم لم ينجحوا وديكو بقي ينتظر. بعض العمليات التي كانت ستعني سيناريو مختلف تمامًا في السوق مع وصول المزيد من التعزيزات".

‏وأكمل:"سوف يصل المال - كانت هذه هي حياة ديكو اليومية في السوق، في انتظار الحلول التي لم تأتي أبدًا مع التآكل الذي ينطوي عليه ذلك. ومع ذلك، فهو يعلم أن الوضع سيتغير في الأسواق القادمة وهو ملتزم بالمشروع الذي بدأه قبل عامين. يبدو أن النادي سيغلق هذه المرة عقود الرعاية ذات الصلة قبل شهر يناير حتى يتمتع النادي مرة أخرى باللعب النظيف ويمكنه من التوقيع لأن تسجيل أولمو للنصف الثاني من الموسم يعتمد عليه".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو

أسقطت الكويت اليوم السبت، رسمياً، جنسية علاء حسين الضابط الكويتي السابق، الذي عينه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد الغزو في 1990 رئيساً للحكومة الكويتية الموالية للعراق.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية اليوم، صدور مرسوم بإسقاط الجنسية الكويتية بالتأسيس عن "علاء حسين على الخفاجي، الجبر، ومحمد حمد فقد الجويعد،.
وأَافت "أشار المرسوم إلى أن إسقاط الجنسية جاء بناء على المادة 14-2 من قانون الجنسية الذي أجاز سحب الجنسية إذا ما ثبت قيام حاملها بالعمل لمصلحة دولة اجنبية و هي في حالة حرب مع الكويت او كانت العلاقات السياسية قد قطعت معها".
وعلاء حسين هو ضابط كويتي سابق في الجيش، ترأس "الحكومة الكويتية المؤقتة" التي نصبها نظام صدام حسين بعد الغزو العراقي للكويت، في أغسطس (آب) 1990، وحُكم عليه غيابيا بالإعدام في 1993 بتهمة الخيانة العظمى، وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب.
أما الجويعد فهو رقيب سابق، في الجيش الكويتي وتعاون مع نظام صدام حسين أثناء الغزو، بتقديم معلومات أمنية للنظام العراقي، وقبض عليه في 2003 ضمن شبكة تجسس كانت تتعاون مع العراق.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تطورات حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • "الأم والأقارب قتلوها".. تطورات قضية الطفلة نارين التي شغلت تركيا
  • ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»!
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • في ذكرى رحيله.. قصة رسالة بليغ حمدي التي تسبب له في خلاف مع فنانة شهيرة