لم يشاهد احد بكاء البطلة البارالمبية سلمى على، لاعبة منتخبنا الوطنى للباراتايكوندو عقب خسارتها للميدالية البرونزية امام بطلة جورجيا
فى منافسات وزن ٥٢ كجم للتصنيف 44 كيلو جرام ، فى دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، الا وتفاعل معاها، خاصة ان خسارة الميدالية جاءت باحتساب النقطة الذهبية عقب انتهاء المباراة بالتعادل بينهما، فلم تتمالك سلمى نفسها من البكاء ولم تصدق ما حدث ان حلمها باحراز ميدالية ضاع بتلك السهولة.

وأعربت سلمى على، لاعبة المنتخب الوطنى للباراتايكوندو، عن حزنها الشديد على ضياع تلك الميدالية التى كانت قريبة منها للغاية، بل سألت نفسها "يعنى خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمى راح ! "، وحتى الآن مازلت أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن فى النهاية لا أملك غير ان اقول الحمد لله.

وأضافت لاعبة منتخب مصر انها تعرضت إلى ظلم تحكيمى واضح، لكنها لن تستلم ، وسوف تعود لتدريباتها سريعا لتخوض تحديات جديدة ، والاستعداد والعمل من الآن لتحسين تصنيفها وحصد مزيد من النقاط، من أجل حصد الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب البارالمبية فى لوس أنجلوس ٢٠٢٨، وليس اقل من الميدالية الذهبية.

وقالت انها لن تيأس أبدًا، وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمى. هذه هى المشاركة الثانية لى فى الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو ٢٠٢٠، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا فى الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا فى هذه الدورة لحصد ميدالية، لكننى خسرتها فى النهاية .
وتعادلت سلمى على مع الجورجية آنا ياباريتزى، لكن الحكمة قدرت فوز الأخيرة، فى منافسات وزن ٥٢ كجم لرياضة الباراتايكوندو، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، لتحصد البطلة المصرية المركز الخامس.

وفازت سلمى فى دور الـ١٦ على الكينية تينسى أوبينيو بنتيجة ١٢-٣، ثم خسرت أمام المنغولية سورينچاف أوليمبيار بنتيجة ٥/٧، فى ربع النهائى، قبل الفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة ٨-١ فى منافسات الترضية لوزن ٥٢ كجم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)

بعدما أثار كل من البلوجر سلمى عبد العظيم والبلوجر علاء جمال الجدل خلال الأيام الماضية بإعلانهما المفاجئ عن خطبتهما، انتشرت العديد من المنشورات التي تهاجم البلوجر الشهيرة بعد ان وافقت على عرض الزواج الذي دبره خطيب صديقتها السابق بطريقة مميزة وسط أصدقائها .

وكانت المنشورات تحتوي على العديد من الجمل والعبارات التي تتهمها بخيانة صديقتها حتى انه أطلق الكثير منهم عليها لقب " خطافة رجال" وذلك دون أن يرد أي من الطرفين على تلك الإساءات الموجهة إليهم حتى مساء أمس.

علاء جمال يكشف سر خطوبته

ونشر علاء جمال مقطع فيديو يكشف فيه الحقيقة كاملة ليبعد أصابع الإتهام عن خطيبته سلمى، وكان من ضمن كلامه :" خطيبتي اتهمت أنها خطافة رجالة، وده مش صح، وأنا وخطيبتي السابقة مسبناش بعض بسبب سلمى، وسبنا بعض بسبب عدم وجود نصيب، وأنا اتعرفت على سلمى بالصدفة أصلا، وهي مش خطافة رجالة، وأنا خصيم كل حد خاض في عرضه.".

سلمى عبد العظيم تصاب بجلطة 

وثم بعدها بساعات قليلة نشر عبر خاصية القصص المصغرة بحسابه الرسمي بإنستجرام يعلن فيه عن  اشتباه إصابة خطيبته سلمى بجلطة، وذلك بعد الهجوم التي تعرضت له خلال الفترة الماضية، قائلًا:"جالها اشتباه في جلطة وعنده الله تجتمع الخصوم وخدت حقنة سيولة، حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم.

مقالات مشابهة

  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • أحمد حلمى يكتب: حقوق مكفولة للجميع
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل نيوم
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نيوم
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024