كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة العمل، عن توفير 76 فرصة عمل للشباب من أبناء محافظة السويس للعمل بشركات القطاع الخاص.

وأوضحت "العمل"، أن الشركات، هي "شركة سان جوبان، مصر للزجاج، وشركة سيسك أستيل، وشركة أفكو مصر، وشركة السويس للبوليستر، من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، وذلك للعمل بتخصصات مختلفة منها مهندس جودة ومحاسب، وأخصائي مشتريات، وعمال إنتاج وأفراد أمن وسائقين".

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الفرص التي جرى الإعلان عنها تتضمن: مهندس جودة - ب. هندسة وعلوم، وعمال إنتاج، وعمال لحام، وأمن إداراى، وسائقين كلارك و"ونش شوكة"، وعمال خدمات، وسباك، وأخصائى مشتريات، ومحاسب، وأخصائى مبيعات، ومهندس كهرباء، ومهندس ميكانيكا، ولحام co2، وبرادين – أستيل فبركيشن، ولحام أتوماتيك، ووناش – ورشة، وحجار، وعمال دهانات معادن، وفنيين cnc.

وأضافت أنه يجرى متابعة عمليات التشغيل والحصول على الفرص، مع الشركة والمتقدمين من خلال الإدارة والمديرية، وكذلك مراجعة عقود العمل والتأكد من تطبيقها لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، والقرارات الوزارية المنفذة له والحد الأدنى للأجور.

جاء ذلك، فى ضوء التنسيق بين الإدارة العامة ومديرية العمل بمحافظة السويس وشركات القطاع الخاص العاملة داخل نطاق المحافظة، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة.

ويمكن التقديم على فرص العمل، من خلال التوجه إلى مديرية العمل السويس، أو التواصل مع الأرقام المرفقة في إعلان الوظائف.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل محافظة السويس فرص عمل

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية

عقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم الخميس الإجتماع الأسبوعي بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ و المهندس أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة. 

تم عقد الاجتماع بقاعة الإجتماعات الكبري بالديوان العام لمناقشة ومتابعة العمل داخل المديريات والاحياء والتفاعل مع المواطنين وتحسين الاداء على مستوى جميع المصالح الحكومية، ودفع عجلة العمل في ملفات التصالح في البناء والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان، وفي بداية اللقاء قدم المحافظ التهنئة للجهاز التنفيذي بالمحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كما رحب المحافظ بالسكرتير العام الجديد متمنيا له التوفيق في عمله بمحافظة السويس.

وأكد اللواء طارق الشاذلى على مديري المديريات والإدارات بالسعى إلى تطوير وتحسين العمل والأداء لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين، مشيرا إلي ضرورة التواصل بصفة مستمرة بين القيادات التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات للتشاور في العمل لانجاز كافة الاعمال وخدمة المواطنين .

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من كافة الملفات والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح على مخالفات البناء ورفع الاشغالات، والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

واشار محافظ السويس إلى ان الغرض من اللقاء الأسبوعي هو المتابعة و بذل الجهد اللازم للتيسير وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.، موجها القيادات التنفيذية بالاعداد الجيد لمبادرة بداية جديدة لبناء الانسان التي تنطلق مساء الثلاثاء القادم بتقديم كل جديد بما يفيد المجتمع في شتي المجالات.

محافظ السويس يوجه بإصدار التراخيص الخاصة بالمحلات بالتنسيق مع رؤساء الأحياء 

وشدد "الشاذلي" علي إدارة المحلات العامة بمحافظة السويس لدفع عجلة العمل من أجل إصدار التراخيص الخاصة بالمحلات التجارية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

وفي اللقاء تم التأكيد علي الجهات المعنية بالاستعداد والجاهزية لمواجهة السيول من خلال المرور علي مخرات السيول استعداد لمواجهة اي سيول أو امطار قد تحدث خلال فصل الشتاء القادم.

وقدم المحافظ الشكر للعاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة السويس علي الجهوده المبذولة في التعامل والتفاعل مع المواطنين والعمل علي حل شكواهم. 

مقالات مشابهة

  • فرصة أخيرة لطلاب الأزهر الحاصلين على مجموع قليل.. ما التخصصات المتاحة؟
  • 250 وظيفة لشباب الشرقية للعمل بشركة النساجون الشرقيون
  • البيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقية
  • أفضل الفرص المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي في تنسيق المرحلة الثالثة
  • رواتب مجزية.. 8 آلاف فرصة عمل متاحة - 87 صورة
  • طلاب بالجامعات التكنولوجية: بدأنا العمل في مصانع وشركات كبرى أثناء الدراسة
  • 250 فرصة عمل لشباب الشرقية للعمل بشركة "النساجون الشرقيون"
  • محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية
  •  250 فرصة عمل لشباب الشرقية في «النساجون الشرقيون».. اعرف التفاصيل
  • وزارة العمل: 250 فرصة عمل متاحة لشباب هذه المحافظة