فجر ماجد هاني، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمته الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء، وموقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


- لاعب الزمالك يهاجم عبد الواحد السيد


وأكد ماجد هاني في تصريحات تليفزيونية:" كارتيرون أول من قام بتصعيدي إلى الفريق الأول، كان يوجد شخص داخل الإدارة السابقة أعتبره أخي لي، ولكن كان بتحدث أمامي بكلام عكس ما يقال في غيابي".

وتابع:" رحل كارتيرون وبعد تولي فييرا رأني في مباراة واحدة فقط وأشاد بقدراتي".

وواصل:" بعد قدوم أسوريو بدأت الأزمة وتكوين فريق الأمل وإبعادي عن الصورة بتعليمات من الإدارة وأعرف السبب والجميع كان يشارك إلا أنا".

وأشار:" أمير مرتضى منصور رفض العديد من العروض لضمي على سبيل الإعارة ورفضها كلها رغم استبعادي من الفريق".

وأوضح:" البعض يتحدث معي عن سبب عدم ظهوري بالتدريب ولكن السبب يعرفه جيدا عبد الواحد السيد وتواصلت معه بعد محاولات عديدة وطلبت منه الرحيل نهائيا عن الفريق وليس الإعارة".

وأختتم:" مدير الكرة هو من يتحكم قي رحيل اللاعبين وقام بطرد ثنائي حراسة المرمى الشباب دون أسباب، وعلمت أن جوميز لا يعلم عني شئ أو وجودي ضمن الفريق من الأساس".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عبد الواحد السيد نادي الزمالك نجم الزمالك السابق فريق نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الزي الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من شركة ZAT، لن يكون الزي الرسمي للأبيض خلال الموسم الجديد، بل سيكون زيا مؤقتا لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف، أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضا، أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي من شركة ZAT مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يحتاج لضم ثنائي دفاعي.. ويجب تعيين مدير للتعاقدات
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف
  • خاص.. انتقال ماجد هاني وحمدي علاء من الزمالك إلى زد