افتتح مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا (TICO) بجامعة حلوان ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع شركة Keys Recruiters، وذلك في خطوة تعزز من دور جامعة حلوان في تأهيل طلابها وخريجيها لمتطلبات سوق العمل.

جاء هذا الحدث تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وتحت إشراف الدكتور محمد الموصلي، مدير مكتب TICO، والدكتورة إسراء داود، منسق مكتب GICO.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الندوات وورش العمل المتنوعة التي تم الاتفاق عليها مع شركة Keys، والتي ستعقد افتراضيًا كل اربعاء على مدار ست محاضرات.

وأكد الدكتور عماد أبو الدهب على أن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة الجامعة على إعداد أجيال قادرة على النجاح في سوق العمل المصري من خلال تقديم تأهيل مهني شامل.

وأشار الدكتور أبو الدهب إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات الطلاب والخريجين، مما يمكنهم من مواجهة تحديات سوق العمل بثقة واحترافية، معرباً عن سعادته بالتعاون مع شركة Keys في هذا المجال.

كما دعت الجامعة جميع الطلاب والخريجين إلى التسجيل والمشاركة في هذه الندوات وورش العمل عبر رابط بالصفحة الرسمية للجامعة، للاستفادة من الفرص التدريبية والحصول على شهادات إتمام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيد قنديل جامعة حلوان سوق العمل ورشة عمل افتراضية سوق العمل

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة البروفيسور أحمد عبده البيومي اللحجي، بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الأكاديمي.

وأشاد عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بمناقب الفقيد وإسهاماته العلمية والأكاديمية والبحثية في المجالين الزراعي والبيئي.

ونوه بدور الفقيد في خدمة مسار البناء والتطوير في قطاع التعليم العالي من خلال المناصب التي شغلها منها نائب رئيس جامعة ذمار، وعميد كلية ناصر للعلوم الزراعية في جامعة عدن.. مؤكدا أن الوطن عامة وقطاع التعليم العالي والبحث العلمي خاصة، فقدا شخصية وطنية وقامة أكاديمية.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات اليمنية والمثقفين في محافظة لحج بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلابه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • وليد عباس: التدريب يهدف لتأهيل الطلاب لسوق العمل.. وصقل مواهبهم ومهاراتهم.. وإكسابهم الخبرات العملية
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. توقيع بروتوكولات تعاون وإعادة منح الجامعة شهادة الأيزو
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية