صحيفة البلاد:
2024-09-15@06:31:37 GMT

الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان

البلاد- جدة
تعاقد نادي الاتحاد، مع البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. بيريرا صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في أكتوبر 2020 قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي. وكان المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو قد قال عبر حسابه على منصة «إكس»: «أحرز نادي الاتحاد تقدمًا في المفاوضات لضم دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان».

وأضاف: «المفاوضات في مراحلها النهائية لضم دانيلو قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات السعودية». دانيلو بيريرا، لاعب خط الوسط البرتغالي الذي يلعب مع باريس سان جيرمان، يتمتع بإحصاءات مميزة منذ انضمامه للنادي في أكتوبر 2020، فخلال هذه الفترة، شارك بيريرا في أكثر من 90 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة. بيريرا يعتبر من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا. على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد البرتغالي دانيلو بيريرا باريس سان جرمان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق

أعلن لويس كامبوس، المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان، عن خطط لبدء مفاوضات تمديد عقد الحارس الإيطالي جيان لويجي دوناروما، الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2026.

جاءت تصريحات كامبوس في إطار حديثه عن تحركات النادي في سوق الانتقالات الصيفية، والتي شهدت أبرزها انتقال النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد. 

باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ويبدو أن باريس سان جيرمان يسعى للحفاظ على استقرار الفريق من خلال ضمان بقاء اللاعبين الأساسيين، مما يعكس استراتيجية النادي في تعزيز بنيته الأساسية بعد التغييرات التي طرأت على التشكيلة.

يسعى باريس سان جيرمان إلى تأمين مستقبل الحارس دوناروما كجزء من استراتيجيته لبناء فريق قوي ومستقر، خاصة في ظل التغييرات الكبيرة التي شهدها النادي في فترة الانتقالات.

بقاء دوناروما، الذي يُعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم، يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الدفاع وضمان استمرارية الأداء العالي في المواسم القادمة.

 في ظل رحيل مبابي، يبدو أن النادي يركز على الحفاظ على العناصر الأساسية التي يمكنها أن تلعب دورًا حيويًا في تحقيق الأهداف الطموحة للفريق على المستويين المحلي والأوروبي.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان