بوابة الوفد:
2024-09-15@06:27:09 GMT

رسميًا.. فيفا يُعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» تحديثًا جديدا اليوم الإثنين، بشأن الأندية المعاقبة بإيقاف القيد على موقعه الرسمي، والذي شهد رفع عقوبة إيقاف القيد عن نادى الزمالك.

 

جاء هذا القرار بعد أن تمكن النادي من سداد كافة المستحقات المالية المتعلقة بمساعدي المدرب البرتغالي السابق جوسفالدو فيريرا.

 

ونشر الفيفا تحديثه الأخير بشأن الأندية المعاقبة بإيقاف القيد على موقعه الرسمي، حيث شمل هذا التحديث أسماء عدد من الأندية الأخرى، مثل الإسماعيلي ومودرن سبورت والبنك الأهلي، بالإضافة إلى أندية المحترفين والدرجات الأدنى، مثل أسوان والشرقية للدخان ومصر المقاصة والنجوم.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيفا نادي الزمالك الزمالك جوسفالدو فيريرا موعد مباراة الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

مركز تحديث الصناعة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني

أطلقت دعاء سليمة الرئيس التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني للمركز، وذلك بعد تحديث المحتوى وكذلك الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء في مختلف المنشآت الصناعية.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل بالاهتمام بملف التحول الرقمي لدعم القطاعات الصناعية المختلفة.

الموقع الإلكتروني الجديد

ويتطلع مركز تحديث الصناعة من خلال موقعه الالكتروني الجديد إلى مواصلة رحلة الدعم والتطوير للقطاعات الصناعية والعمل على البرامج المتنوعة التي تسهم في تمكين التصنيع محلياً، وغيرها من الخدمات والبرامج التي تتكامل لخلق صناعة مصرية تنافسية، ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال هذا الرابط.

تقديم 120 ألف خدمة لأكثر من 9 آلاف عميل

ونجح المركز منذ توليه مسؤولية تحديث وتطوير الصناعة المصرية منذ عام 2000 في تقديم 120 ألف خدمة لأكثر من 9 آلاف عميل في 11 قطاع صناعي متخصص، لدراسة مشاكلها واحتياجاتها، من خلال وضع استراتيجيات وخطط التطوير لتحسين الإنتاجية وزيادة القدرة التنافسية لتلك المنشآت، وتطوير أنظمة العمل بداخلها بكل ما تحتاجه من تدريب وبناء قدرات وإرساء تطبيقات التحول الرقمي وربط الصناعة بالبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • بتروجت مهدد بإيقاف القيد «مستند»
  • خاص.. بتروجيت مهدد بإيقاف القيد بسبب مستحقات لاعبيه
  • قرار رئيس الوزراء بشأن رسوم القيد والمصروفات الدراسية لطلاب جامعة الأزهر الوافدين: تفاصيل جديدة لعام 2024
  • مركز تحديث الصناعة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني