تعرّض مسن هندي للاعتداء من قبل ركاب قطار بعد اشتباههم في حمله لحم أبقار، رغم إصراره على أنه لحم جاموس. الحادثة وقعت في ولاية ماهاراشترا، حيث يحظر القانون ذبح الأبقار والثيران والعجول، لكنه يسمح بذبح الجاموس، وفقاً لموقع "أن دي تي في".

وثّق فيديو متداول لحظة الاعتداء على أشرف منيار، الذي كان يحمل لحمًا في صندوقين بلاستيكيين بيديه أثناء رحلته من مدينة جلجاون إلى ماليجاون.

في الفيديو، يظهر عشرة رجال يحققون معه حول نوعية اللحم الذي يحمله، بينما كان المسن مذعوراً ويؤكد أنه ينقل اللحم لعائلة ابنته. اللافت في المشهد كان ردود أفعال الركاب، حيث اكتفى البعض بمراقبة الحادثة بصمت، فيما اختار آخرون توثيقها بهواتفهم المحمولة، بينما أعرب آخرون عن دعمهم للمعتدين.

في أعقاب انتشار الفيديو على نطاق واسع، تواصلت شرطة السكك الحديدية مع المسن ووعدته باعتقال المعتدين. تمكنت الشرطة من تحديد هوية اثنين من المعتدين، لكنهما فرا قبل اعتقالهما.

وانتقد السياسي الهندوسي جيتندرا أوهاد تصرف المعتدين، ملقيًا باللوم على القانون في ولاية ماهاراشترا الذي يحظر ذبح الأبقار. وأعرب عن استيائه من الكراهية التي يثيرها هذا القانون بين الشباب، متسائلًا كيف يمكن لهؤلاء أن يعتدوا على رجل في عمر والدهم؟

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كنعاني: الأمل ينبثق في فلسطين بينما اليأس يتفشى في الأراضي المحتلة

يمانيون../ رأى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” بأن صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري وسط أنقاض قطاع غزة رغم الآلام والمعاناة التي لا توصف، وهروب وهجرة المحتلين الصهاينة من الأراضي الفلسطينية المحتلة تشير الى ان هناك أمل في فلسطين ويأس في الأراضي المحتلة.
وكتب كنعاني في منشور له على صفحته الشخصية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تعليقا على احتفال أهالي غزة بذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم السبت:” فيلم قصير لكنه يعبر عن عمق الأمل بالنصر في فلسطين بحيث أن أهالي غزة يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف في مدينة دير البلح بقطاع غزة؛ هناك فرق كبير بين الشعب الحقيقي وصاحب الأرض والمتجذر فيها وبين الكيان المحتل الزائف الذي لا جذور له.
وأكد كنعاني أن صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري وسط أنقاض قطاع غزة رغم الآلام والمعاناة التي لا توصف، وهروب وهجرة المحتلين الصهاينة من الأراضي الفلسطينية المحتلة تشير إلى أن هناك أمل في فلسطين ويأس في الأراضي المحتلة.

مقالات مشابهة

  • متحدث «الزراعة»: إلغاء الدعم عن المعتدين على أراض الدولة (فيديو)
  • كنعاني: الأمل ينبثق في فلسطين بينما اليأس يتفشى في الأراضي المحتلة
  • الدولار يحافظ على استقراره بينما يشهد بعض الارتفاع الطفيف في بعض البنوك
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • بسبب الجدل حول قانون الإجراءات الجنائية| البرلمان: أبوابنا مفتوحة للمناقشة مع الجميع
  • أرفض الإساءة والتهديد.. نقيب المهندسين يتضامن مع خالد البلشي بسبب الإجراءات الجنائية
  • أرفض الإساءة والتهديد.. نقيب المهندسين يتضامن مع خالد البلشي بسبب من الإجراءات الجنائية
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • مناوي: إنه لمن العار أن تقوم ميليشيا الدعم السريع ببث جرائمها بنفسها بينما الأمم المتحدة تكتفي بالصمت
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة