علي معالي (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة «الباسو تي» بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في ألمانيا كازاخستان وأوكرانيا يتصدران «آسيوية الملاكمة»


فرض حمد المقبالي حارس مرمى شباب الأهلي نفسه على مباريات الجولة الثانية، عندما لعب بديلاً لزميله حسن حمزة، وتألق أكثر من مرة أمام عجمان، وقاد الفرسان للبقاء مبكراً على قمة الدوري برصيد 6 نقاط مع أندية النصر والشارقة والوحدة.


شارك المقبالي في الدقيقة 42 بدلاً من حسن حمزة للإصابة، ليبدأ فاصلاً من التألق في المباراة، لعل أبرزها ما حدث في الدقيقتين 80 و89، عندما تصدى لتسديدة هيكل الشيخاوي، وانفراد كامل من روكي مارسيانو ليقود شباب الأهلي إلى الفوز بنتيجة 2- 1.
وكان شباب الأهلي قد تعاقد مع حمد المقبالي (21 عاماً)، في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الفجيرة على الرغم من قلة مشاركاته مع «ذئاب الفجيرة» لكن هذا الحارس الشاب وضع اسمه ضمن أفضل الحراس الشباب الواعدين في الساحل الشرقي والكرة الإماراتية.
والظهور اللافت للمقبالي ليس مجرد مصادفة، كونه يمتلك قدرات عالية، ولفتت نظر الأسطورة الكروية الراحل دييجو مارادونا عندما كان مدرباً لفريق الفجيرة من قبل في 2017- 2018، حيث قام مارادونا وقتها بتكريمه، لحصوله على جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة الصين الدولية الودية التي شارك فيها مع منتخب الشباب في سبتمبر 2017، وسلمه مارادونا جائزة لما قدمه من مستوى لفت إليه الأنظار.
الظهور الأخير، هو الرسمي الثاني له في دوري أدنوك، حيث كانت المرة الأولى في مباراة فريقه ضد حتا في الجولة رقم 26 من الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الفرسان (10- 0)، جاءت مباراة عجمان في الجولة الثانية من هذا الموسم لتؤكد براعته تحت الثلاث خشبات.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي عجمان

إقرأ أيضاً:

عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

علق المهاجم الفلسطيني الجديد عمر فرج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي 2023/2024.

عمر فرج: "الزمالك قريب من فلسطين"


ومن المقرر أن يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي مع نهاية الشهر الجاري، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.
وتحدث عمر فرج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، حيث قال:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".
وأضاف عمر فرج قائلاً:" تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة  السوبر الأفريقي والفوز باللقب".
الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في التعاقد مع عمر فرج قادمًا من آيك السويدي مقابل مليون و100 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر مجانا.. مباراة النصر ???????? و???????? الأهلي السعودي | دوري روشن السعودي 2024
  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي