حرص الشاعر الغنائي تامر حسين، على تهنئة الفنانة شيرين عبد الوهاب، على النجاح الكبير الذي حققته أغانيها الجديدة، رغم أنها تمر بأزمة كبير مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، التي تقوم بحذف أغانيها من على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بعد ساعات من طرحها.

تامر حسين يدعم شيرين عبد الوهاب

ونشر تامر حسين عبر حسابه على موقع التواصل «إكس»، منشورا: «نجاح شيرين عبد الوهاب نجاح مُلفت غير مسبوق من فترة كبيرة الجمهور يبقى نفسهم مفتوحة كده وفرحانين بالأغاني بالشكل ده دى حاجة مفرحاني وفاتحة نفسي لـ أغانى أحلى وأحلى كمان تتعمل ومبسوط إني شريك مع زمايلي المُبدعين الكبار في النجاح الكبير ده».

تامر حسين

وتابع: «وحقيقة شيرين بنت حلال وقلبها أبيض زي الفُل وربنا عوضها عن فترة صعبة وقاسية جدًا في مشوارها بالنجاح الكبير ده».

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

شيرين عبد الوهاب

واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي: «أنا حاسس بأزمة شيرين عبد الوهاب عشان عايش نفس المشاكل»

بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

تفاصيل حذف أغنية «عسل حياتي» لـ شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من طرحها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أغاني شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب تامر حسين الشاعر تامر حسين جديد شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة جديد تامر حسين ازمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا شیرین عبد الوهاب تامر حسین

إقرأ أيضاً:

شيرين صوت مصر.. الملحن حسن دنيا ضيف إيمان أبوطالب على الحياة - غدا

تستضيف  الإعلامية إيمان أبوطالب، في حلقة جديدة من برنامجها بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، الجمعة المقبلة، الملحن الكبير، حسن دنيا،وفي الحلقة الخاصة، يكشف ويحكي "دنيا" عددا من أسرار وكواليس رحلته الفنية.


ويكشف في الحلقة أيضا ولأول مرة، كلمات وألحان أغنيته الجديدة مع ماجدة الرومي، التي من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.


ويتحدث الملحن الكبير عن أزمته مع بعض مطربي المهرجانات، بعد أزمة سرقة بعض ألحانه، ولجوءه إلى نقابة الممثلين ضد المغني "مسلم".


وقال "دنيا" في حلقته مع إيمان أبوطالب: أنا ساعات ببكي من الظلم اللي بيقع عليا.. فيه ناس كانوا بيقعدوا في المكتب أكتر من بيوتهم ومبيردوش عليا 
كما أجاب على السؤال الصعب بشأن: هل أنغام أم شيرين صوت مصر؟ معتبرا أن شيرين من الأصوات الجبارة وتستحق اللقب رغم الظروف التي تمر بها من مشكلات منذ فترة؟


وفجر الملحن الكبير، مفاجأة كبيرة، بشأن تعاون الكينج محمد منير والسوبر ستار تامر حسني، في دويتو غنائي قريبا.

 

تفاصيل برنامج “بالخط العريض”




يذاع برنامج بالخط العريض، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، الجمعة الثامنة مساءا، على شاشة تليفزيون الحياة.

 

 

مقالات مشابهة

  • العراق يعد أيامه لحدث غير مسبوق منذ 27 عاماً
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • إضراب غير مسبوق يعطل إنتاج بوينغ لأول مرة منذ 16 عاماً
  • ليلة رحيل سراج منير.. ماذا فعل فطين عبد الوهاب بعد دفن شقيقه؟
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • شيرين صوت مصر.. الملحن حسن دنيا ضيف إيمان أبوطالب على الحياة - غدا
  • زوج سارة الودعاني يحبط أبناءه بهدية غير متوقعة.. فيديو