عمرة المولد النبوي 2024: أسعار مستقرة وخيارات متنوعة للمعتمرين.. تستعد شركات السياحة المصرية لاستقبال موسم عمرة المولد النبوي لعام 2024، حيث تترقب حاليًا قرار اللجنة العليا للحج والعمرة التابعة لوزارة السياحة والآثار، والذي سيحدد الضوابط والأسعار المرتبطة بهذا الموسم.

عمرة المولد النبوي 2024: أسعار مستقرة وخيارات متنوعة للمعتمرين

في تصريحات خاصة، أكد علاء أبو زينة، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أن الأسعار المتوقعة لهذا العام لن تشهد زيادات ملحوظة مقارنة بعام 2023.

وأشار إلى أن معظم الشركات تسعى جاهدة لتقديم خيارات متنوعة تناسب مختلف الفئات، حيث ستتضمن برامج اقتصادية تسهل على المعتمرين أداء مناسكهم.

تعتزم الشركات توفير خيارات إقامة بأسعار مناسبة، حيث يمكن للمعتمرين حجز أماكن بعيدة بعض الشيء عن الحرم النبوي، مع تقديم خدمات النقل المجانية لتسهيل التنقل. ومن المتوقع أن تبدأ أسعار هذه البرامج الاقتصادية من 28 إلى 30 ألف جنيه مصري لمدة أسبوعين.

أما بالنسبة للراغبين في تجربة أكثر تميزًا، فقد كشف أبو زينة عن وجود برامج فاخرة من فئة الـ5 نجوم، حيث تبدأ أسعارها من 50 ألف جنيه مصري، وذلك لبرامج تمتد لمدة تقارب 10 أيام. هذه الخيارات توفر للمعتمرين تجربة راقية مع خدمات متكاملة.

تبدو الصورة العامة لموسم العمرة لعام 2024 واعدة، حيث يسعى القطاع السياحي إلى تقديم تجربة مميزة ومريحة للمعتمرين، مما يعكس اهتمام الحكومة المصرية في دعم السياحة الدينية وتعزيزها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المولد النبوي المولد النبوي الشريف المولد النبوي الشريف 2024 عمرة المولد النبوي إجازة المولد النبوي عمرة المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

قائمة أسعار حلاوة المولد النبوي 2024 في المحلات والمجمعات الاستهلاكية

أيام قليلة تفصلنا عن ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم الاثنين 16 سبتمبر، 12 ربيع الأول، وهي من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون في مختلف أنحاء العالم، وشراء حلاوة المولد النبوي أبرز مظاهر هذا الاحتفال حيث تمتلئ محال الحلوى ببيعها.

وجاءت أسعار حلاوة المولد النبوي 2024 على النحو التالي:

أسعار الملبن

تختلف أسعار الملبن حيث يبدأ سعر كيلو الملبن العادي من 45 جنيهًا، ويختلف سعر كيلو ملبن عين الجمل بين 120 جنيها حتى 150 جنيها، أما ملبن الفستق فيصل سعره لـ 170 جنيها.

قائمة أسعار حلاوة المولد النبوي 2024

وصل سعر كيلو الفستقية لـ1000 جنيه.

وصل سعر كيلو البندقية لـ650 جنيها.

وصل سعر كيلو السمسمية لـ140 جنيها.

وصل سعر كيلو اللوزية لـ450 جنيها.

أسعار علب حلاوة المولد النبوي 2024

بدأت أسعار علب حلاوة المولد من 100 جنيه لـ2000 جنيه باختلاف الوزن.

أسعار حلاوة المولد في المجمعات الاستهلاكية

ويمكن شراء حلاوة المولد من المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من محلات الحلوى حيث جاء سعر علبة الحلوى السادة وزن كيلو بـ115 جنيها، وسعر علبة الحلوى السادة وزن 3 كيلو بـ485 جنيها، وسعر علبة الحلوى السادة وزن 5 كيلو ب، 825 جنيها.

مقالات مشابهة

  • أسعار عمرة المولد النبوي 2024 وتذاكر الطيران
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • تبدأ من 35 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف
  • قائمة أسعار حلاوة المولد النبوي 2024 في المحلات والمجمعات الاستهلاكية
  • الفولية بـ 190 جنيهًا.. أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2024
  • ضوابط جديدة لعمرة المولد النبوي.. وأسباب إلغاء التأشيرة الأونلاين
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي 2024
  • أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2024
  • استعدادات موسم عمرة المولد النبوي الشريف 2024