(CNN)-- علق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، على هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، مشيرا إلى أن الفريق "من أهم مسببات رفع الضغط". 

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا: " مانشستر يونايتد أصبح من أهم مسببات رفع الضغط واضطراب المزاج .

..!".

وفي منشور آخر له، نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة للمدرب الأسبق لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، وعلق عليها بالقول: "الله يسامحك علقتنا ورحت ... والله يسامح عبدالله السيد ويزيد التويجري!". 

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي تركي آل الشيخ مانشستر يونايتد نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يتصدَّر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والمصارعة المحترفة

تصدَّر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) ، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قائمة ESPN كأكثر الشخصيات تأثيرًا في فنون القتال المختلطة، والمصارعة الاحترافية.
وتم إعداد هذه التصنيفات بمشاركة أكثر من 30 شخصية بارزة في هذا المجال، شملت لاعبين، ومروجين، ومسؤولين تنفيذيين، ومديرين، وإعلاميين.. كما استند التقييم إلى عدة عوامل رئيسية، منها القدرة على التأثير عبر اتخاذ القرارات، والوصول إلى التمويل اللازم لدعم الصفقات، والقدرة على التأثير في السوق، إلى جانب القدرة على تغيير المشهد الرياضي بمجرد الحضور.
ومنذ بروزه على الساحة الرياضية العالمية في عام 2023، نجح آل الشيخ في حشد تأثير كبير في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية؛ إذ تميّز تأثيره بشكل خاص في عالم الملاكمة من خلال تمكُّنه من إعادة تنشيط فئة الوزن الثقيل، من خلال توفير الدعم المالي والترويج اللازمَين لتنظيم أبرز الأحداث في هذه الفئة المرموقة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.
ويبرز تأثير آل الشيخ أيضًا في رعايته الكبيرة لحدث UFC الذي سيقام في “ذا سفير” لاس فيغاس يوم غد (السبت)، إلى جانب تنظيمه أول حدث لـ UFC في السعودية خلال الصيف الماضي، مع خطط لإقامة حدث آخر العام المقبل.
كما لعب آل الشيخ دورًا محوريًا في جذب WWE لاستضافة عدة فعاليات كبرى في السعودية بشكل سنوي، وذلك ضمن اتفاقية تمتد لعشر سنوات، تم توقيعها في عام 2018.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية
  • تركي آل الشيخ يتصدَّر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والمصارعة المحترفة
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم
  • رونالدو ينتقد تن هاغ مجددا وهذا ما قاله عن موقفه من مانشستر يونايتد