المناطق_متابعات

أفادت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت جريمة مركبة بحق أسير فلسطيني من بلدة كفر دان بمدينة جنين شمال الضفة الغربية، وذلك بعد اعتقاله فجر اليوم من منزله رهينة للضغط على نجله الجريح لتسليم نفسه، وقتله ميدانياً بالضرب والتعذيب.

وأكدت الهيئة أن آثار القيود بدت واضحة على يدي الأسير، وآثار الضرب والتعذيب على جسده، الأمر الذي يؤكد أنه استشهد نتيجة تعرضه للضرب والتعذيب.

أخبار قد تهمك استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات بقطاع غزة 31 أغسطس 2024 - 8:39 صباحًا استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس 31 أغسطس 2024 - 7:57 صباحًا

وأشارت إلى أن حصيلة عمليات الاعتقال في الضفة منذ إعلان الاحتلال عن الحملة العسكرية الأخيرة شمال الضفة الغربية، بلغت نحو ١٣٠ حالة اعتقال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على نفق شمال الضفة الغربية

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، إن الجيش الإسرائيلي عثر للمرة الأولى على نفق خلال عمليته العسكرية في شمال الضفة الغربية.

وقالت القناة الـ14 الإسرائيلية إن "التهديد تحت الأرض معروف جيداً لإسرائيل، سواء في غزة باعتباره تهديداً مركزياً، أو في لبنان باعتباره تهديداً قديماً يسيطر عليه حزب الله، لكن اليوم انتقل هذا التهديد للضفة الغربية".
وأضافت "لأول مرة أنه خلال عملية الجيش الإسرائيلي شمال الضفة الغربية، تم العثور على بنية تحتية تحت الأرض تم حفرها، والآن تقوم المؤسسة الأمنية بالتحقيق ومحاولة فهم ما هو الغرض منه".

معاريف: إيران تسعى إلى تأجيج العنف في الضفةhttps://t.co/ycrZAYo9rE pic.twitter.com/DG6y7AaqFj

— 24.ae (@20fourMedia) September 13, 2024 وتابعت "يأتي تحديد موقع البنية التحتية بعد سنوات أبلغ فيها سكان إسرائيليون، جهاز الأمن عن أصوات حفر مكتومة واشتبهوا في أن فلسطينيين كانوا يعملون على إعداد البنية التحتية تحت الأرض وحفر الأنفاق في مناطق الضفة الغربية وقرب الخط الأخضر".
وبحسب القناة الإسرائيلية فإن "التحقيق الأولي أظهر أن النفق لم يعبر إلى داخل أراضي الخط الأخضر، ويقوم الجهاز الأمني ​​بالتحقيق والتحقق من البنية التحتية مع كافة الجهات المهنية".

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد مسعف فلسطيني من قطاع غزة في سجون الاحتلال (صورة)
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على نفق شمال الضفة الغربية