بشكل كوميدي ساخر، صورت منصة "أتش بي أو" مسلسلاً بعنوان "ذا فرانشايز"، يدخل إلى كواليس أعمال الأبطال الخارقين، والظروف التي تحيط بالأعمال من كتابة النص إلى التصوير والمونتاج، وحتى العرض على الشاشات.

الجمهور يرحب بالعمل قبل عرضه ويشيد ببراعة أبطاله في التمثيل

سام مانديز في نقلة نوعية من أفلام الأكشن إلى مسلسل كوميدي

وأشارت صحيفة "هوليوود ريبورتر" إلى أن عملية تصوير المسلسل انتهت قبل يوم واحد من انضمام نجوم هوليوود إلى الإضراب، ما أدى إلى توقف عملية المونتاج.

. أما موعد طرحه فهو بلا شك أصبح مرهوناً بانتهاء الإضراب المفتوح الذي بدأ منذ مايو (أيار) الماضي.

وفي تصريح لنائب الرئيس التنفيذي لمنصة "أتش بي أو"، أشارت إيمي غرافيت إلى أن المسلسل عبارة عن لمسة من أعمال المؤلف الكوميدي المبدع جون أرماندو، الذي يقدم نصاً لا يجرح ولا يسيء ولا يخدش مشاعر أحد.

وأوضحت غرافيت لمجلة "فارايتي" أن المخرج سام مانديز الذي اشتهر بأفلام الأكشن والإثار كـ"سقوط السماء" من سلسلة "جيمس بوند"، يبدل جلده هذه المرة مقدماً مادة من المتوقع لها النجاح الكبير لما تتضمنه من فكاهة تتناسب وكل أفراد الأسرة.

قصة المسلسل

يتناول المسلسل الذي أخرجه سام منديز، قصة طاقم عمل تصوير فيلم يكرهون بعضهم البعض، ويتقاتلون بين بعضهم من أجل إثبات كل واحد فيهم مكانته، سواء في الطاقم الفني أو التمثيلي، في إطار من المواقف الكوميدية.. وشارك في بطولة المسلسل الممثلان هاميش باتيل وآيا كاش.

حماس وترحيب من الجمهور

وبمجرد الكشف عن المسلسل، حاز الخبر موجة ترحيب واسعة من جمهور الممثلة آيا كاش عبر موقع ريديت، معتبرين أنها بارعة وجميلة، منوهين ببراعتها في التمثيل. والأمر انسحب على أعمال المخرج مانديز الشهيرة.

أما بطل المسلسل هاميش باتيل فكانت له حصة الأسد من الإطراء والإشادة بالأداء والتنوع، والابتعاد عن أداء شخصيات الشاب الهندي القادم إلى أوروبا وأمريكا، ويصطدم بالثقافات المختلفة.

من هو بطل المسلسل؟ 

باتيل هو ممثل وموسيقي ومغني بريطاني، هندي الأصل، بدأ حياته المهنية بشخصية تموار مسعود في مسلسل "عيد الفصح" على قناة "بي بي سي" عام 2007 واستمر حتى 2016.

لكن الشهرة الأكبر كانت عام 2021 مع دوره بالمسلسل القصير على HBO "المحطة 11"، الذي ترشح عنه لجائزة إيمي، وتوالت أدوار البطولة، والتي آخرها كان فيلم الكرتون "موريس المذهل" الذي عرض في فبراير (شباط) 2023.

من هي بطلة المسلسل؟

تعتبر آيا رايتشل كاش، إحدى أحدث الموهوبات على الساحة الفنية التلفزيونية الأمريكية، بعدما اشتهرت بدور البطولة في مسلسل "أنت الأسوأ" على قناة "فوكس"، الذي استمر منذ العام 2014 وحتى 2019.

أما آخر أدوارها فكان في مسلسل the boys storm front، الذي بدأ عرضه عام 2020 وانتهى في 2022، ويتناول تحول مجموعة من الفتية والفتيات إلى أبطال خارقين بسبب عاصفة ضربتهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه رصاصي، ووضعت مكياج مناسب لبشرتها٠


أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • لعرض منتجات قرية الفواخير.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال إقامة 40 معرضًا
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"