كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي عن إمكانية مسئولي النادي من التوقيع مع مدير فني جديد للفريق عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " الجميع داخل جدران النادي يتمنى الشفاء العاجل للكابتن إيهاب جلال، وهناك رغبة قوية بإستمراره داخل القلعة الصفراء.

وأوضح:" حتى الآن لم يتم النظر في أمر رحيل المدير الفني، خاصة وأن الفريق في راحة سلبية ".

مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا 4 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة عاجل.. غياب صفقة الزمالك الجديدة عن القائمة الإفريقية خاص.. الإسماعيلي يبحث عن بديل إيهاب جلال بعد تعرضه لـ3 جلطات

وتابع:" في حالة عدم مقدرة إيهاب جلال على الاستمرار وتفضيله البقاء في المنزل لحالته الصحية، وعدم التدريب في الوقت الحالي، سيتم التعاقد مع مدير فني جديد في أسرع وقت".

وأشار:" إيهاب جلال تعرض لثلاث جلطات خلال ساعات، وهو أمر غير طبيعي، لذلك أطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل ".

وأتم:" تواجد إيهاب جلال خلال الفترة الماضية، كان بمثابة الوقوف على نقاط ثابته من أجل نجاح المشروع المخطط له، وهو قام بذلك على أكمل وجه، ونجح في مهمة البقاء بالدوري، وهو المسؤول الأول عن ذلك المشروع، لذلك إذا كان الأمر سيتوقف على رحيله، لن نطلب منه ذلك إلا إذا كانت تلك رغبته للحفاظ على صحته ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

إياد العسقلاني عن وفاة إيهاب جلال: «كان نفسي أشيلك على كتفي»

وجه إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسى الحالى والإسماعيلى السابق، رسالة خاصة إلى مدربه السابق، إيهاب جلال، والذي وافته المنية أمس الأربعاء.

وتوفي إيهاب جلال، أمس الأربعاء، على إثر وعكة صحية تعرض لها، يوم الأحد قبل الماضي، وأصيب بجلطة في المخ.

وكتب إياد العسقلاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "كان نفسي أكون جمبك انهارده وأشيلك ع كتفي زي مانت كنت شايلنا في عينك وبتحمينا من أي حد".

وواصل: "كان نفسي أردلك جزء من الجميل الي انت عملته ليا كان نفسي مسبكش لوحدك كنت مستني أرجع أجازة عشان أحكيلك كل حاجة زي ما انت عودتني كانت نفسي مكالمتك معايا أو رسايلك متخلصش".

وأضاف: "كنت مستني اليوم اللي تخرجه فيه بالسلامة وتقف ع رجلك تاني كان نفسي أفضل أتعلم منك كل حاجه كان نفسي أودعك وأحضنك عشان أنا مش هحب قدك تاني".

وأردف: "كان نفسي أكون معاك في أول ليلة ليك وكان نفسي تفضل تطبب عليا لما بكون زعلان ومتكنش لوحدك سبتني ومشيت وسايبلي كلامك وصوتك في وداني بيفارقنيش من أول ما سمعت الخبر أنا اطمنت عليك لما شوفتك وانت رايح تقابل الوجه الكريم وأنا عارف أنك في مكان أحسن من هنا بكتير يا اغلي الناس".

وتابع: "ابنك مش هينساك وكنت عارف لما كنت بتقولي انت ابني اللي مخلفتهوش كانت من كل قلبك كل كلمه قولتهالي كانت صدق والله هشرفك وهخليك فرحان بيا زي مانت كنت بتتمنى وهتفضل في قلب ابنك عمري مهنساك يا حبيبي أشوفك على خير ي حبيبي وأرتاح هتوحشني يا أبويا".

واختتم: "اللهم في الليلة الأولى في القبر اجعل في قبره نوراً، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واجعله قرة عينك يارب العالمين اللهم ثبته عند السؤال اسكنه في فردوس الأعلى يارب العالمين اللهم اجعله من الصالحين البارين المخلصين في الجنة يارب العالمين مع السلامة يا أنضف الناس مع السلامه يا حبيب قلبي مع السلامه يا بوب".

مقالات مشابهة

  • عميد معهد القلب السابق يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • رحيل إيهاب جلال يفتح ملف الضغوط في الملاعب المصرية
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • أندية ونجوم حول العالم ينعون مدرب مصر الخلوق إيهاب جلال
  • طلب خاص من الزمالك لـ "كاف" بشأن إيهاب جلال
  • إياد العسقلاني عن وفاة إيهاب جلال: «كان نفسي أشيلك على كتفي»
  • بشأن إيهاب جلال.. طلب مهم من بيراميدز لـ"كاف"
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي