أبوظبي-الوطن:
أعلنت بلووم للتعليم، الرائدة في مجال خدمات التعليم في المنطقة، عن تحقيق مدارس برايتون كوليدج الثلاث في دولة الإمارات نتائج استثنائية في امتحانات المستوى المتقدم والثانوية العامة الدولية لعام 2024، حيث تراوحت التقديرات في كل من مدارس أبوظبي ودبي والعين بين A* إلى A . وتعزيزًا لمكانتها كواحدة من أنجح المجموعات المدرسية أكاديميًا في الإمارات العربية المتحدة، حصلت كل من برايتون كوليدج أبوظبي وبرايتون كوليدج العين على أعلى نتائج في المستوى المتقدم، بينما احتلت برايتون كوليدج دبي المرتبة الثانية في دبي لنتائج المستوى المتقدم.


وتصدرت مدارس برايتون كوليدج الثلاث أفضل مجموعات المدارس أداءً في دولة الإمارات في نتائج شهادة الثانوية العامة الدولية، حيث تم تصنيف 60٪ من النتائج في المدارس الثلاث من 9 إلى 7 (A * – A) وأكثر من 76٪، حققوا درجات 9 إلى 6 (A * – B)، ما يؤكد التزام المدارس المستمر بالتميز الأكاديمي والحفاظ على مكانتها كأفضل مجموعة مدرسية أداءً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
وقال كريغ لامشيد، المدير العام لمدارس برايتون كوليدج التابعة لبلووم للتعليم: “بصفتها المشغل لثلاث مدارس برايتون كوليدج في الإمارات العربية المتحدة، تفخر بلووم للتعليم برؤية هذه المدارس تحقق أعلى نتائج في امتحانات المستوى المتقدم بالمقارنة مع باقي المجموعات المدرسية في جميع أنحاء الإمارات. حيث تجاوزت المدارس التوقعات وعززت مكانتها كأفضل مجموعة مدرسية أداءً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وأكدت التزامها المستمر بالتميز الأكاديمي. ويعد هذا النجاح شهادة على ما توفره مدارسنا من تدريس متميز وبيئة تعلم استثنائية. تهانينا للمدارس الثلاثة على هذا الانجاز الرائع.”
وقد حققت مدارس برايتون كوليدج الثلاث هذه النتائج المتميزة بفضل توفيرها الأدوات المناسبة للطلاب لتحقيق نتائج استثنائية تؤهلهم للدراسة في مجموعة من أرقى الجامعات العالمية. ومن خلال الجمع بين المرافق المميزة والمناهج الدراسية واللامنهجية الشاملة، وفريق متخصص من المعلمين المؤهلين، تضمن مدارس برايتون كوليدج في الإمارات حصول كل طالب على تعليم شامل ومخصص يمكنه من تحقيق النجاح. كما تزود المدارس الطلاب بمهارات التفكير النقدي وحل المشكلات والقيادة الضرورية للنجاح في مرحلة التعليم العالي وما بعدها


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات العربیة المتحدة المستوى المتقدم

إقرأ أيضاً:

مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة فين جروب الفيتنامية، الشركة الرائدة متعددة الصناعات في فيتنام، عن توسعها رسمياً في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، مدفوعة بالتزام الإمارات القوي بالاستدامة والتنقل الأخضر.
وتقود شركة VinFast، المختصة بقطاع السيارات والمركبات الصديقة للبيئة بمجموعة فين جروب، هذا التوسع؛ حيث تهدف المجموعة إلى ترسيخ وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال إقامة شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قطاعات النقل والعقارات وغيرها، مع الحفاظ على التزامها الثابت بالاستدامة.
وتواصل مجموعة فين جروب من خلال محفظتها الاستثمارية المتنوعة في العديد من القطاعات التنموية، تقديم نظام متكامل يركز على المستهلك في فيتنام حيث استحوذت على أكثر من 90% من حصة محفظة المستهلكين الفيتناميين، وتغطي عملياتها التجارية قطاعات متنوعة تشمل النقل، العقارات السكنية، التجارية والصناعية. وبلغت إيرادات المجموعة العام الماضي ما نسبته 1.6% من إجمالي الناتج المحلي لفيتنام.
وتعليقاً على هذه الخطوة التوسعية، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة فين جروب، فام نات فيونج: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة استثمارية مثالية بفضل سوقها المتنوّع والاستراتيجي الذي يوفر منصة فريدة لفين جروب لتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
وأضاف: “نحن متحمسون لتقديم مجموعة متنوعة من منتجاتنا وخدماتنا إلى هذا السوق الحيوي ونتطلع لاستكشاف فرص جديدة للنمو والتعاون؛ فاهتمامنا بسوق دولة الإمارات ليس مجرد قرار تجاري فحسب، بل هو التزام بتقديم حلول ومنتجات مستدامة للمجتمعات في جميع أنحاء المنطقة”.
وبفضل سياساتها الداعمة للنمو، وبنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، وموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يربط بين الشرق والغرب، تظل دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة رائدة للاستثمار الأجنبي المباشر. ويعزز التزام الدولة بالابتكار والاستدامة وتنويع الاقتصاد مكانتها كمركز مثالي للشركات العالمية، مما يرسخ دورها كوجهة عالمية رائدة لتوسيع الأعمال وتطويرها.
وفي إطار التزامها برؤيتها حول ”بناء حياة أفضل للجميع“، تواصل فين جروب القيادة والريادة في جميع القطاعات والمجالات التي تعمل بها، حيث تسعى لتعزيز نمط حياة عصري يقدم منتجات وخدمات ذات المعايير عالمية، مع التركيز على بناء مستقبل مستدام للجميع من خلال السيارات الكهربائية الذكية والصديقة للبيئة. وقد تم تصنيف فين جروب ضمن أسرع 300 شركة نموًا في آسيا وفقًا لمؤشر نيكاي آسيا..
ويمثل التوسع الاستراتيجي لفين جروب في أبوظبي خطوة هامة، خاصة مع المفاوضات الجارية بين فيتنام والإمارات العربية المتحدة لصياغة اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة (CEPA)، التي من المتوقع توقيعها قريبًا، مما سيسهم في تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.


مقالات مشابهة

  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • وزير التعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية لبحث تطوير المنظومة
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • دولة عربية ضمن أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم
  • عبدالله آل حامد: معاً نشكل مستقبلاً رقمياً أكثر أماناً
  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • «التعليم» تحدد رسوم الامتحانات لطلاب الإعدادية والثانوية في العام الجديد
  • المملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024