المناطق_الرياض

تُشارك الهيئة العامة للغذاء والدواء في النسخة السادسة من “مهرجان ولي العهد للهجن”، الذي تستضيفه مدينة الطائف غداً، بإقامة ورشة عمل حول سلامة الأعلاف والأدوية البيطرية، بالتعاون مع “الاتحاد السعودي للهجن”.

وتتضمن الورشة المخصصة لملاك الإبل والمهتمين والمختصين، مواد ومعلومات علمية وتوعوية حول أفضل الممارسات المتبعة للاستخدام الآمن للأدوية البيطرية والأعلاف، وتأثيرها على صحة الإنسان والبيئة.

أخبار قد تهمك “الغذاء والدواء” تنظم ورش عمل بالتعاون مع “غرفة جدة” و”غرفة جازان” 11 أغسطس 2024 - 2:25 مساءً “الغذاء والدواء” توضح المنتجات التي تتطلب موافقة قبل الإعلان عنها 27 يوليو 2024 - 5:41 مساءً

يُذكر أن الورشة تقام ضمن المبادرات التي تقوم بها الهيئة في ضوء “عام الإبل”، الذي وافق مجلس الوزراء على أن يكون اسمًا للعام الجاري 2024؛ ترسيخًا لاهتمام المملكة وعنايتها بتراثها الثقافي وموروثها العريق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الغذاء والدواء

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني

شاركت منطقة القليوبية الأزهرية في فعاليات الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، حيث شارك عدد من طلاب الأزهر المشاركين في برلمان طلائع مصر من مراكز بنها، وطوخ و شبين القناطر.

أقيمت الفعاليات على مدار ثلاثة أيام، ونفذته إدارة البرلمان، والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في إطار تعاون وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة اليونيسيف، ومنطقة القليوبية الأزهرية، وذلك بقاعة الإجتماعات بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ببنها ومركز شباب سنهره بمركز طوخ ومركز شباب منية شبين بمركز شبين القناطر.

جاء ذلك تحت إشراف ودعم الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية، والدكتور وليد الفرماوى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد فخرى مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وطارق السباعي مدير إدارة رعاية الطلاب، وسوسن محمد كيلانى منسق برلمان طلائع مصر عن الأزهر بمنطقة القليوبية الأزهرية.

حضر الفعاليات مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية والدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وسوسن محمد كيلانى منسق برلمان طلائع مصر عن محافظة القليوبية من الأزهر، ومحمود نجيب إستشارى تدريب تنمية سياسية ومهارات حياتية

وأوضح "الفرماوي" أن البرنامج يستهدف النشء والشباب بهدف ترسيخ قيم المشاركة والتطوع وتنمية روح المبادرة لدى النشء والشباب وإكتسابهم القدرة على المشاركة في الحياة العامة وتعريف النشء والشباب بحقوقهم، وتشجيعهم على المبادرات الإيجابية تجاه تلبية تلك الحقوق وتنمية روح المواطنة وتعزيز الشعور بالهوية المصرية، والقومية لدى النشء والشباب ومكافحة التمييز بشتى أشكاله خصوصا التمييز ضد المرأة والفئات المهمشة من الأطفال والشباب وذوى الهمم وتعزيز روح التسامح والتعامل مع التنوع والإختلافات وإحترام الحريات العامة.

وقد أدار الورشة محمود نجيب حيث قام بالتعارف بالطلاب والتعريف بالبرنامج ثم عمل أنشطة مختلفة تخدم أهداف البرنامج من ضمنها نشاط الأسد والفأر والهدف منه تحديد مفهوم المشاركة وأن لكل فرد دور داخل المجتمع وأهمية هذا الدور.

كما تناول نشاط لو كنت مكان يوسف هدفها تحديد أهمية جمع المعلومات وتحرى الدقة قبل تكوين رأى أو إتخاذ قرار ونشاط إعادة انتخابات النائب هدفها الربط بين المعلومات ومدى صحتها لإكتشاف صحة الخبر من عدمه وإكتساب مهارة تكوين الرأي.

مقالات مشابهة

  • الموافقة على استخدام خاص لبعض سماعات آبل
  • الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبي
  • رئيس الغذاء والدواء: الإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا مستقبليًا
  • بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني
  • FDA توافق على ميزة مساعد السمع من Apple لـ AirPods Pro
  • تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”
  • سماعات أبل تحصل على الضوء الأخضر كأجهزة مساعدة للسمع
  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • رئيس “سدايا” : رعاية سمو ولي العهد للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي منحها زخمًا إقليميًا ودوليًا
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية