بغداد اليوم - البصرة 

وصل المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، اليوم الإثنين (2 أيلول 2024)، الى محافظة البصرة للقاء المنتخب العماني ضمن تصفيات كاس ألعالم لكرة القدم والمزمع اقامة المباراة يوم الخميس .

وقال مراسل "بغداد اليوم" بالمحافظة، إن" المنتخب العراقي وصل بقيادة المدرب خيسوس كاساس وعدد من اللاعبين إلى البصرة، مبينا ان هناك لاعبين اخرين يلعبون في الدوريات الاوربية سيصلون تباعا الى البصرة للإلتحاق بتدريبات المنتخب الوطني.

وكشف الاتحاد العماني لكرة القدم، يوم أمس الاحد (1 أيلول 2024)، عن موعد وصول فريقه الوطني الى البصرة وتفاصيل المعسكر التدريبي.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد يونس الغافري لـ"بغداد اليوم"، إن "المنتخب العماني اكمل استعداداته لمواجهة اسود الرافدين وانه سيصل بعد غد الى البصرة"، مبينا أن "المنتخب العراقي من المنتخبات القوية وعليه سنعمل لمواجهة قوية مع الفريق العراقي وهي مباراة ممكن ان يكون فيها اختلاف عن كأس الخليج وبالتالي سنقوم بإجراء وحدتين تدريبيتين قبل المواجهة".

وأضاف ان "الاتحاد العماني اشترى جميع التذاكر المخصصة لعمان وسيكون عددهم اكثر من ثلاثة الاف مشجع وستكون تلك الجماهير جاهزة للحضور وسيكون هنالك تنظيم عالي للمباراة من الاتحادين الاسيوي والعماني".

وأوضح أن "نجم المنتخب العماني صلاح اليحيائي سيغيب بسبب الإصابة وغير ذلك ان اللاعبين بأتم الجاهزية".

ويواجه المنتخب العراقي نظيره العماني الخميس المقبل على ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة في بداية مشوار التصفيات الأخيرة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية

استقال أغلب أعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم السبت، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الكويت والعراق، التي أقيمت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أطاحت استقالة غالبية الأعضاء بمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وهو ما سيؤدي إلى توجيه الدعوة لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

بيان من الاتحاد الكويتي لكرة القدم.#KuwaitFA pic.twitter.com/aicvTPUyZP

— KuwaitFA (@KuwaitFA) September 14, 2024

وكان الاتحاد الكويتي أصدر بيانا رسمياً أعرب خلاله عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في المباراة واعتذر من الجماهير الكويتية بسبب ما تعرضت له من معوقات خلال حضور المواجهة التي انتهت على وقع التعادل (0-0).
 

مقالات مشابهة

  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • بدون رفع العلم العراقي..الولائي محافظ البصرة:المحافظة بوابة الدعم الاقتصادي الإيراني
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • العيداني لـ بغداد اليوم: زيارة الرئيس الإيراني للبصرة تأريخية
  • نور الدين النيبت يدخل عالم التدريب من بوابة المنتخب الوطني
  • الزمالك يخوض مرانه الأول في كينيا استعدادًا للقاء الشرطة بالكونفدرالية
  • برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”