بوابة الوفد:
2024-09-15@06:06:47 GMT

السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب داخل مصنع للمواد الغذائية بمنطقة كفر غطاطي بدائرة قسم شرطة الأهرام، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من الرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية بمنطقة كفر غطاطي بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ونجحت قوات الحماية المجنية في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده إلى باقي المجاورات  دون وقوع إصابات.

وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق حدث بسبب ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية، حيث التهمت النيران الطابق الأول من المصنع، كما تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر حددت نيابة مصر الجديدة، جلسة 5 سبتمبر الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفل.

كانت كشفت التحقيقات، أن المتهم قام بهتك عرض المجني عليه بالقوة بأن اختلى به بعيد عن أعين الناس بمحل سكنه، ثم لامس مواطن حساسة في جسده بالإكراه بعد أن قام بتكميم فمه وضربه، فيما أكدت أسرة الضحية أن المتهم استدرج الطفل إلى شقته بعد أن أوهمه بإعطائه لعبة، وتعدي عليه بالضرب وهتك عرضه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بورود بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه شابًا بهتك عرض طفلها البالغ من العمر 9 سنوات، والتعدي عليه بالضرب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أحالت المتهم لمحكمة الجنايات بعد الانتهاء من التحقيقات.

فيما  قررت جهات التحقيق، تجديد حبس أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل بالجيزة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الجيزة، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد سهرة حمراء.. اعترافات المتهم بإلقاء جثة فتاة بمقلب قمامة في المطرية إصابة شخصين في حادث سقوط سيارة ملاكي في ترعة المريوطية حبس خادمة متهمة بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة سكنية بالدقي بسبب انفجار أسطوانة غاز.. السيطرة على حريق مطعم شهير بأكتوبر مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بأكتوبر التحقيق في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتعدي عليها بالشيخ زايد إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الإقليمي دفن جثمان طفل لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء في العمرانية بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالجيزة حريق غرفة عمليات النجدة مصنع مواد غذائية سيارات إطفاء حريق مصنع حريق مصنع بالهرم النيابة العامة السیطرة على

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق اندلع في شقة سكنية بمدينة العبور محافظة القليوبية، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.


تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بجوار مول الحرية، بمدينة العبور الجديدة.


وعلى الفور جرى الدفع مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء.


وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بالطابق الرابع بعقار مكون من 6 طوابق وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.
 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق مصنع المكرونة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم 
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ
  • حريق مصنع قطنيات في عمّان
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بـالسحر والشعوذة
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • "بيروجوا لنشاطهم عبر الفيسبوك".. ضبط المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • الصناعات الغذائية تناقش الاختبارات المعملية للمواد والأدوات الملامسة للغذاء
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور