بوابة الوفد:
2024-09-15@06:17:15 GMT

فيديكس تدعم قادة المستقبل الشباب في الإمارات

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أعلنت فيدرال إكسبريس كوربوريشن، وإنجاز الإمارات، العضو في مؤسسة إنجاز الشباب العالمية (جونيور أتشيفمنت وورلد وايد)، عن أن تعاونهما المستمر أسهم في تشكيل معالم مسيرة 1,172 طالباً في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام الدراسي الماضي 2023-2024، ويعد هذا الإنجاز ثمرة الجهد المشترك الذي بذله الطرفان لتعزيز الاستعداد الوظيفي ومحو الأمية المالية ودعم مهارات ريادة الأعمال بين الشباب في المنطقة.

وتمكنت فيديكس وإنجاز الإمارات من تجاوز الأهداف الأولية البالغة 1,000 طالب خلال العام الماضي، حيث أسهم 11 متطوعاً من فيديكس في تحقيق هذا الإنجاز، من خلال تقديمهم سلسلة من البرامج التعليمية عبر سبع مؤسسات أكاديمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار مهام عمل هذه المجموعة، حرص المتطوعون على تزويد الطلاب بالمهارات الأساسية، ومن أبرزها بناء السيرة الذاتية، والتعرف على طرق إجراء المقابلات، ومعرفة أسس الإدارة المالية الحكيمة وإطلاق الأعمال التجارية واستراتيجيات التسويق الفعالة، فضلاً عن العديد من المهارات والتقنيات الأخرى.

 قال طارق هنيدي، نائب رئيس عمليات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فيديكس: "إن عملنا مع إنجاز الإمارات يعكس التزامنا بتمكين الجيل القادم من القادة، ونحرص على الاستثمار في مواهب المنطقة وإعدادهم للتفوق في حياتهم المهنية من خلال تزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة الأساسية اللازمة في بيئات العمل، وعلاوة على ذلك، فإن إنجازاتنا خلال العام الماضي تعتبر شهادة على تفاني متطوعينا وعملهم الجاد، إلى جانب الشغف والحماسة التي أبداها الطلاب".

 قالت  رزان البشيتي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز الإمارات: "لقد لعب الدعم الذي قدمته فيديكس دوراً فعالاً في تحقيق أهدافنا وتوسيع نطاق تأثيرنا، ونجحنا سوياً في تسجيل إنجازات هائلة لإعداد شباب الإمارات لدخول ميدان العمل في المستقبل. إننا نتطلع إلى مواصلة هذا التعاون وإحداث تغيير إيجابي في حياة العديد من الطلاب".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»

تقيم وزارة الشباب والرياضة، ندوة من خلال الصالون الثقافي «قعدة شباب»، يوم الاثنين المقبل بالمركز الأولمبي بالمعادي، بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة.

حوار مفتوح بين الشباب ونخبة من المفكرين

أكدت الوزارة أن الصالون، يعقد برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويستهدف خلق منصة حوار مفتوح بين الشباب ونخبة من المفكرين والخبراء في مجالات مختلفة، حيث ستقام الفعالية تخت عنوان «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر» يتم خلالها مناقشة تطور سمات الشخصية المصرية عبر العصور، وأثر ذلك على المجتمع المصري الحديث.

تعقد الجلسة الأولى من الفعالية، بمشاركة كل من الدكتور طاهر نصر، أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب ومدرس زائر في أكاديمية ناصر العسكرية، والدكتورعمرو الورداني، الداعية الإسلامي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية  والدكتور وليد رشاد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث والمشرف على برنامج بحوث الشباب، وعماد زيادة، الممثل والمنتج المصري.

فرصة مميزة لتبادل الرؤى بين الشباب ورواد الفكر

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان مشترك مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، أن هذه الفعالية فرصة مميزة لتبادل الأفكار والرؤى بين الشباب ورواد الفكر في مصر بهدف توفير مساحة آمنة للنشء والشباب لتبادل وجهات النظر وتسليط الضوء علي أهم الموضوعات والأطروحات الشبابية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • شنط ومستلزمات مدرسية.. أنشطة «حياة كريمة» لدعم الأكثر احتياجا قبل العام الدراسي الجديد
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • التعليم: 6 منصات رقمية وتطبيقات ذكية تدعم مسيرة الطلاب التعليمية
  • الجيش الأمريكي يعلن مقتل 4 من قادة «داعش» في عملية بالعراق الشهر الماضي
  • وزير التعليم العالي: خريجو الجامعات الأهلية سيكونون قادة المستقبل
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم «مهندس المستقبل»
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم الدورة الخامسة عشرة من “مهندس المستقبل”
  • د. أميرة رضا مسعد تكتب: طلاب الجامعات هم قادة المستقبل
  • إنجاز 628 شكوى ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال الشهر الماضي