بوابة الفجر:
2024-09-15@06:11:32 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية ريم البارودي في "جوبا"

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تستعد الفنانة ريم البارودي لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "جوبا" 
 

ومن المقرر أن تجسد ريم البارودي ضمن الأحداث سوف تظهر في دور ابنة ميرفت أمين، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، ومع تتابع الأحداث يقعا في العديد من المشكلات، ويعرض العمل في 15 حلقة.
 

تفاصيل مسلسل جوبا

 

مسلسل جوبا بطولة ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، منة فضالي، فراس سعيد، محمد مهران وآخرين، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن بداية التصوير خلال الأسابيع القادمة.

آخر أعمال ريم البارودي 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم البارودي حدوتة بنات السباعي، من مسلسل حد فاصل وكان من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة وكان من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وشارك في العمل كل من دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسلسل جوبا ميرفت أمين ريم البارودي ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر

متابعة بتجــرد: يصل النجم معتصم النهار اليوم إلى مصر، بدعوة من إدارة مهرجان الفضائيات العربية، حيث سيتم تكريمه كأفضل ممثل عربي خلال الدّورة الخامسة عشر من المهرجان، يوم غد السبت 14 أيلول/سبتمبر.

ويحصد معتصم النهار جائزة أفضل ممثل عربي في المهرجان بفوز اعتمد على تصويت الجمهور الذي اختاره الأفضل بين جميع الممثلين العرب، وذلك استناداً إلى تميّزه في الأدوار التي قدّمها في مسلسلاته وآخرها مسلسل “لعبة حب”، خاصةً أن المسلسل تصدّر المرتبة الأولى بين الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة على منصة “شاهد” التابعة لمجموعة “ام بي سي”.

وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يحصل فيها معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان الفضائيات العربية، وهو واحد من أعرق مهرجانات التكريم في مصر، إذ سبق وتم تكريمه بهذه الجائزة عن دوره في مسلسل “خمسة ونص” عام 2009.

على صعيد آخر، يستعد معتصم النهار فور عودته من مصر للبدء بتصوير مسلسله الجديد “نفس” والذي يخوض من خلاله السباق الدرامي في رمضان 2015 ويشاركه في بطولته النجمان عابد فهد ودانييلا رحمة. والمسلسل من تأليف إيمان السعيد وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة “الصباح”.

كما انتهى معتصم النهار من تصوير مسلسل آخر بعنوان “مش مهم الاسم”، يعرض خارج السباق الرمضاني، ويشاركه في مجموعة من الممثلين اللبنانيين وهم: أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة