متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد حماقي عن أمنيته التي يتمنى أن تتحقق خلال الفترة المقبلة معرباً عن سعادته بحفله الذي أقيم في السعودية يوم الجمعة الماضي على مسرح أرينا.

وأكد حماقي أنه يتمنى أن يقدم أغنية خلال الفترة المقبلة باللهجة السعودية، متحدثًا عن موقفه أيضًا من دخوله عالم التمثيل.

وقال حماقي خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد الحفل: “ببارك للشركة المنظمة وخطوة عظيمة وكل سنة بنشوف حاجات جديدة ومختلفة وبتمنى لموسم الرياض النجاح وكلنا هنبذل مجهود كبير عشان نبسط جمهور المملكة ومبسوط بردود فعل الجمهور كبداية لأن دي كانت أول حفلة أغني فيها الأغاني الجديدة وسعيد بردود فعلهم”.

وتابع حماقي عن إمكانية تقديم أغان سعودية قائلاً: “أتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودي بس محتاج أتقنها لأني من مدرسة اللغة بالإحساس، والغناء باللهجة محتاج شوية تمرين وأستعد لتصوير أغنية مصري بالمملكة قريبًا، ولسه بنرتب لموعد نزولها وفي أغاني تانيه من الألبوم لسه هتنزل”.

أما عن دخوله عالم السينما قريبًا قال: “أنا من جمهور السينما قبل ما أحب التمثيل وتجربة السينما لازم تكون مختلفة مش مجرد فيلم أقدمه ونفسي أقدم شيء مختلف”.

وعن اختيار الأغاني على المسرح لـ الجمهور قال: “بختار أنا 70 في المئة والباقي للجمهور وبحاول أتنوع ولا أكرر نفس الأغاني التي أقدمها في كل حفلة”.

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما

تراجع فيلم إكس مراتي، إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، بعد 7 أسابيع من عرضه، وذلك بعد طرح فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم خلال ال 48 ساعة الماضية بدور السينما وتصدره المركز الأول وتحقيقه إيرادات 2 مليون و400 ألف جنيه. 

وجاءت إيرادات فيلم إكس مراتي، في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس بنحو 610 آلاف جنيه، فيما تخطت إجمالي إيراداته خلال 7 أسابيع عرض بالسينما ما يزيد عن 77 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم إكس مراتي

وشهد فيلم إكس مراتي، التعاون الأول بين هشام ماجد وكل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، وشارك في الفيلم خالد كمال، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت إمام، أوتاكا، مصطفى غريب.

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال طبيب نفسي من طبقة أرستقراطية متزوج من سيدة مطلقة لديها طفل، ويتفاجأ بأنها كانت زوجة سابقة لمجرم خطير يستعد للخروج من السجن حسن سير وسلوك، والانتقام من أي رجل حل محله في غيابه.

مقالات مشابهة

  • ”شبهة جنائية” .. مفاجأة حول ملابسات حادثة سقوط اللاعب” فهد المولد” وصديقه من اكتشفه والقنصلية السعودية تصدر بيانا هاما
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • رئيس "المستلزمات الطبية" يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
  • قرن وستة أعوام.. 3 أفلام ضمن فعاليات نادي السينما المستقلة بالهناجر
  • قريبًا.. كريم أبو زيد يطرح أغنية جديدة له بعنوان "البنات"
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات "نادي السينما المستقلة" بالقاهرة
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة