متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” بالحديث عن سبب غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية وابتعادها عن الأغاني والحفلات.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها “أصيبت بفيروس لمدة سنة كاملة لم يكتشف الأطباء ما هو نوعة، وخضعت على أثره للكثير من الفحوصات الطبية وفي النهاية اكتشفت أنه أحياناً يصاب الشخص بفيروس يتضح أنه جديد”.

وأوضحت أن الفيروس تسبب لها بالضعف والوهن في جسدها وبسببه “كانت حرارتي مرتفعة طوال الوقت إذا لم أتناول الدواء، كنت أعاني من أوجاع في الجسم، لذلك جلست في المنزل وابتعدت عن الفن وأصدقائي والحياة الاجتماعية، كنت شبه مدمرة نفسياً وجسدياً”.

وتابعت: “أنا شخصية قوية لكن بسبب هذا المرض ضعفت جداً وتعبت، لأنني لم أر أي أمل في العلاج حينها، لقد دمرني”، مشيرة إلى أنها “أصبت بالمرض قبل فترة كورونا، فغبت لمدة عام وبعدها جاءت كورونا فطال غيابي”.

وأكدت نيللي أنها: “شفيت بمعجزة من الله، أول مرة خرجت من المنزل ذهبت إلى كنيسة قريبة والتقيت بالقس، وكنت أصلي وأدعي ربي، وبعدها شعرت أنني سأكون بخير، ذهبت للطبيب وطلب مني أن أوقف الدواء وأصبحت بصحة جيدة ولم ترتفع حرارتي بعدها”.

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية

قال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، إننا نشهد تصعيدا كبيرا على طول الحدود الجنوبية اللبنانية، بعد الاعتداءات الإسرائيلية العنيفة التي طالت عدة بلدات لبنانية خلال الساعات الماضية، بينها مناطق مدنية.

استشاري تعديل سلوك: ألعاب العنف خطر على الأطفال.. تأثيرها سلبي أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية

وأضاف "سنجاب"، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال استهدف منطقة مدنية في بلدة الأحمدية بالبقاع الغربي في الجنوب الشرقي للبنان، وهناك غارة جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلًا ببلدة كفر رمان بمدينة النبطية، وهذه البلدة تقع في عمق الجنوب اللبناني.

وأوضح مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، أن هذا القصف أدى إلى إصابة 13 شخصًا، فضلًا عن مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في الغارة التي طالت بلدة الأحمدية، منوهًا بأن هناك سلسلة من الهجمات التي نفذها "حزب الله" باستخدام عشرات صواريخ "الكاتيوشا" تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • دواء لمرضى السكر قد يؤخر الإصابة بشيخوخة الدماغ.. دراسة تكشف التفاصيل
  • بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"
  • سينما تكشف مافيا صناعة الداء إلى احتكار الدواء