متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة مي عمر وأسرة مسلسل “إش إش” المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، زوجها المخرج محمد سامي، بإقامة احتفال بعيد ميلاده ضم فريق عمل المسلسل بالكامل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الاحتفال ظهرت خلاله الفنانة انتصار وهي ترقص بمشاركة الفنانة دينا خلال الحفل، وذلك وسط أجواء من البهجة ضمت فريق العمل.

وكانت مي عمر قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها محمد سامي، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو وثَّقت به لحظاتهما السعيدة، وعلقت عليه بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا حبي، أنا ممتنة جدًا لكل الفرح والحب والضحك الذي تجلبه إلى عالمي أنت أعظم نعمة لي، وشريكي وأفضل صديق لي.. أحبك إلى ما لا نهاية”.

يُذكر أن مسلسل “إش إش” بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، طارق النهري، دينا.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي وشارك في العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، عماد زيادة، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، وغيرهم.

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد سامی

إقرأ أيضاً:

بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025





 تستعد الفنانة ياسمين صبري لتصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل إسم الأميرة، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2025. 


آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما 


والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري  مسلسل رحيل، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في السينما 

وحققت ياسمين صبري نجاحًا كبيرًا في السينما مؤخرًا من خلال تقديمها أكثر من عمل في 2023، ومنهم فيلم أبونسب، الذي قدمت من خلاله البطولة أمام محمد إمام وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

و فيلم البعبع، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، دنيا ماهر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

مقالات مشابهة

  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل زواج أسطوري بالقاهرة والعروسين يتفاعلان مع أغنياتها بالرقص
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • حكم احتفال المسلم بيوم ميلاده.. الإفتاء تجيب
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها