متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عفوية تظهر عفوية وتواضع النجم إبراهيم تشيليكول الذي احتفل مع جمهوره بعد تتويجه بجائزة أفضل ممثل دولي في مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ81 المقامة حالياً في إيطاليا.

وظهر النجم التركي بكامل أناقته ووسامته على السجادة الحمراء وتمكن من لفت انتباه عدسات المصورين وجمهوره الذي احتشد لمصافحته وإلقاء التحية عليه، وبدا في غاية الحماس والتقط الصور التذكارية معهم.

وعبر النجم المحبوب عن سعادته بالجائزة بعد أدائه المميز في أعماله الدرامية، ليكون أول ممثل تركي يحصل على جائزة في حفل توزيع جوائز كينيو الإيطالي، وقال خلال كلمته إنه عندما بدأ التمثيل لم يكن يتخيل أنه سيأتي إلى مهرجان فينيسيا.

وأضاف أن البحث عن أفضل نسخة من نفسه خلال هذه الرحلة الطويلة قد أدى إلى تحسّنه وتغيّره باستمرار، وقال بعفوية: “هذه الجائزة التي قلتم إنني أستحقها، هي مكافأة لصدقي وإخلاصي في العمل”.

وتصدر ابراهيم عناوين الصحف التركية التي مدحت بأدائه وقدرته على تقمص الشخصيات وإضافة لمسة من روحه وموهبته الفنية المميّزة التي تجعل من كل عمل يقوم بالمشاركة فيه ناجح ويحقق نسب مشاهدة عالية.

View this post on Instagram

A post shared by ســـاره | ???????? (@sarr.turk)

View this post on Instagram

A post shared by İbrahim Çelikkol fans (@ibofanz31)

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

نجحت الفنانة صبا مبارك في خطف قلوب الجماهير بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست.

 

أبرز الحاضرين بافتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

 

 

وحرص على حضور حفل الافتتاح عددا كبيرا من نجوم وصنّاع الفن، بينهم: المخرج أمير رمسيس، صبا مبارك، هنا شيحة، عمر الشناوي، والمخرجة نادين خان، والمخرج أمجد أبو العلا، الفنانة يارا جبران، وكريمة منصور والمخرجة مريم ابو عرف والموسيقار نبيل علي ماهر والناقد احمد شوقي، والمنتج صفى الدين محمود، والمخرج كريستوفر صابر والسيناريست محمد هشام عبيه، إلى جانب مشاهير المجتمع في مجالات مختلفة.




 

أما التكريم الثاني فقدمه مينا، وكان للنجمة صبا مبارك، وقبل صعودها على المسرح عرض فيديو لمجموعة من أصدقائها المقربين وأسرتها وصناع الفن، الذين قدموا لها التهنئة على التكريم، مؤكدين أنها تستحقه وأثنوا على موهبتها وعطاءها،. 

 

ومن جانبه حرصت صبا على تقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعمها وقالت:"شكرا ميدفست، شكرا مينا وخالد على التكريم، تكريم من هذا النوع عندما يأتي بعد لحظة انت غير واثق ماذا تفعل لأن التمثيل شيء صعب جدا، فأحيانا ننتظر شهور وسنوات لنرى نتاج عملنا أقول تكريم مثل هذا يجعلك تشعر على الأقل أنك تفعل شيئا صحيحا، شكرا لمن يثقون بي ويمنحوني الأدوار، وأريد أن أشكر عائلتي".

 

 

 

 

وتابعت "أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجئت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت "التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ صبا عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني.
 

مقالات مشابهة

  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • مصر.. هدف عبدالله السعيد خلال مباراة للزمالك في كأس الكونفدرالية يلفت الأنظار
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب ببرنامج "سيني جونة"
  • انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي