متابعة بتجــرد: بعد تأكيد علاقة الحب بينهما، رصدت عدسات الباباراتزي النجم برادلي كوبر وعارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد على متن يخت فاخر وهما يستمتعان معاً بحب بإجازة الصيف، في جزيرة بالمارولا الإيطالية.

وظهر الثنائي في الصور وهما يتبادلان القبلات الحميمية وكانا في غاية الانسجام والهدوء وعلامات الحب ظاهرة على ملامحهما، وتواجد الثنائي على متن اليخت مع بعض أصدقائهما النجوم مارغوت روبي، وزوجها توم أكيرلي، إضافة إلى الممثل بنديكت كومبرباتش.

وأظهرت عدسات الصحافيين، إبنة النجم العالمي ليا البالغة من العمر 7 سنوات متواجدة معه ومع حبيبته على اليخت، وهذا ما يؤكد أن علاقتها بجيجي تتحسن وبدأت تتقبلها في حياتها وحياة والدها، على عكس ما كان ينتشر حول توتر العلاقة بينهما.

ويعد هذا الظهور الأول الذي يجمع عارضة الأزياء بإبنة حبيبها، وهو ما يشير إلى أنها استطاعت أن تحظى بحب الطفلة وهي تسير بخطى ثابتة في علاقتها مع كوبر، الذي يحرص على أن تتواجد معه في كل الاماكن.

تجدر الإشارة إلى أن شائعات علاقة كوبر وجيجي إنتشرت لأول مرة في شهر أكتوبر عام 2023، ولكن سرعان ما تم تأكيد هذا الخبر، حيث شوهد الثنائي يستمتعان بنزهات متعددة، وتوجها في رحلات إلى مدن مختلفة مثل لندن، وكاليفورنيا، ولاس فيغاس، كما تناولا الطعام معاً في أفضل المطاعم بنيويورك.

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة

تألقت الفنانة أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

حفل أنغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أنغام

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

واختتمت أنغام جولتها الغنائية الأولى خلال الحفل، بأغنية «كان برئ»، وسط هتافات وصياحات إعجاب من الجمهور، كما ظهرت أنغام في وصلتها الغنائية الثانية، مرتدية فستانًا أصفر، وقدمت العديد من أغانيها من أبرزها: «لوحة باهتة، سببك أنت، أنت أناني، سيدي وصالك، بعت لي نظره، ونفضل نرقص، هتمناله الخير، هكتبلك تعهد» وغيرها.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

«الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • طن حديد عز بكام؟.. أسعار الحديد اليوم الأحد 15-9-2024
  • نائب يكشف أسباب تلوث البصرة.. ما علاقتها بزيادة فتحة رأس البئر؟
  • ضحايا ومصابين في حادث قطاري سكة حديد بالشرقية
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • إيران تطلق قمرًا اصطناعيًا حديدًا في الفضاء
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • اليخت السياحي OCEAN DREAM WALKER يصل أرصفة ميناء الإسكندرية
  • اليخت السياحي "OCEAN DREAM WALKER" يصل إلى أرصفة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • كندة علوش وعمرو يوسف.. صورة رومانسية في نهاية صيف 2024
  • نحو 40 دولة تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب الكاملة على صحرائه