متابعة بتجــرد: لا يزال وفاة مغني الراب الأميركي فاتمان سكوب على خشبة المسرح عن عمر يناهز 53 عاماً محط إهتمام الجمهور والصحافة، حيث تعددت الروايات حول الأسباب وما حصل معه قبل رحيله.

وفي التفاصيل، أظهرت مقاطع فيديو تم إلتقاطها خلال الحفل الذي أقيم مساء السبت لحظة سقوط مغني الراب على المسرح في متنزه هامدن تاون سنتر بولاية كونيتيكت بسبب عارض صحي طارئ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنه ما لبث ان فارق الحياة.

وأعلن مدير جولاته الفنية عن وفاته، قائلاً إنه: “فقدت الكلمات.. لقد أخذتني إلى جميع أنحاء العالم وجعلتني أؤدي بجانبك على بعض أكبر وأعظم المسارح على هذا الكوكب، لقد علمتني الكثير من الأشياء التي جعلتني الرجل الذي أنا عليه اليوم”.

واكدت الصحف الأميركية ان المغني العالمي انه تناول مشروب طاقة على المسرح وبدا في المقاطع المتداولة على السوسيال ميديا كما لو أنه يعاني من أزمة قلبية، وسرعان ما انهار وأُغمي عليه، فهرع الناس لإعطائه الإنعاش القلبي الرئوي، وأرسلت الجهات المختصة النجدة الطبية لإنقاذه، وقام أفراد من الطاقم الطبيّ بالضغط على صدره بعد سقوطه، حيث توقفت الموسيقى فجأة وساد الصمت بين الحشود.

يُذكر أن Fatman Scoop شارك مع عدد كبير من الأسماء المهمة في عالم الهيب هوب على مرّ السنين، من أمثال ميسي إليوت وماريا كاري وجيرمين دوبري. وخاض المغني الحائز على جائزة غرامي ثلاث مرات، مجال البث الصوتي وبرامج تلفزيون الواقع، بما في ذلك الظهور في برنامج Celebrity Big Brother: UK vs USA على قناة Channel 5.

View this post on Instagram

A post shared by قناة الغد Alghad TV (@alghadtv)

View this post on Instagram

A post shared by Fatman Scoop (@fatmanscoop)

main 2024-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لحظة نقل مقيم بالإسعاف الجوي بعد تعرضه لحادث مروري بجازان .. فيديو

جازان

أنقذ الإسعاف الجوي التابع لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان ، حياة مقيم من الجنسية الهندية ، تعرض لحادث مروري على أحد الطرق السريعة .

وكان الإسعاف الجوي تلقى بلاغًا عن الحالة في محافظة هروب التابعة لمنطقة جازان ، عبر رقم طوارئ الإسعاف 997 .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة نقل المقيم الهندي بالإسعاف الجوي إلى أقرب مستشفى ، وتواجد في المكان كل من طاقم من الإسعاف والطوارئ بالإضافة إلى سيارات الأمن العام لمباشرة الحادث .

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر السعودي تستهدف من خلال خدمة الإسعاف الجوي نقل المرضى بين المستشفيات والنقل الإسعافي وتحقيق زمن استجابة أسرع والارتقاء بالخدمات الطبية الإسعافية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-34.mp4

مقالات مشابهة

  • لحظة نجاة رجل من عمود كاد يسحق رأسه.. فيديو
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • لحظة نقل مقيم بالإسعاف الجوي بعد تعرضه لحادث مروري بجازان .. فيديو
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • خالد النبوي.. من المسرح إلى النجومية «قصة نجاح استثنائية» (فيديو)
  • انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي