ينطلق يوم الجمعة المقبل أكبر سوق للسيارات المستعملة بمحافظة القاهرة بمنطقة المعادي على الاتوستورد، حيث يتجمع كل راغبي بيع وشراء السيارات بالقاهرة الكبرى في مكان واحد.

تسجيل البيانات في سوق السيارات مجاناً

وقال جمال الطنه أحد مؤسسي سوق السيارات،  أن السوق ممتد كل جمعة على مدار العام حيث يستطيع راغبي بيع سياراتهم الملاكي تسجيل بياناتهم للمشاركة فى السوق مجاناً ودون أية رسوم.

وأضاف «الطنة» أن سوق السيارات يقع على طريق الاتوستراد بمنطقة المعادي ويمتد على مساحة كبيرة تسمح لكل المشاركين فى عرض سياراتهم كما تنظم الشركة عمليات البيع والشراء بجانب توفيرها عدد من الخدمات منها الكشف المجانى على السيارة لبيان حالتها بجانب خدمات التقسيط المتنوعة التى تقدمها شركة سوق السيارات وهو ما يوفر بدائل متميزة لكل من البائع والمشتري فى نفس الوقت.

سيارات حديثة الصنع

وأكد «الطنه»، إنه شرط أساسي للمشاركة فى السوق وتسجيل البيانات هوأن تكون السيارة حديثة الصنع موديل 2014 فما فوق ، مؤكداً أنه لا يسمح للموديلات القديمة بالمشاركة فى السوق وذلك من أجل ضمان أن السيارات المشاركة حالتها العامة جيدة وليست مهلكة بما يوفر شروط جاذبة للمشترى فى السيارة التى يرغب فى شرائها ويوفر بدائل سداد متميزة سواء للكاش أو التقسيط.

ولفت «الطنه» إلى أنه سيتم تنظيم السوق كل يوم جمعة بحيث يستطيع عدد كبير من البائعين المشاركة فيه ويوفر منتج جيد بقيمة عادلة للمشتري.

وأضاف «الطنه»، أن الهدف من السوق هو توفير سيارة جيدة بسعر مناسب في ظل أرتفاع الأسعار فى السوق ، واتاحة قناة اتصال بين أصحاب السيارات والراغبين في الشراء.

وتوقع «الطنه»، أن يشهد السوق إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، خاصة مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة نظرًا للارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة، مشيراً إلى أن السوق يتيح فرصة نادرة للمشترين لمشاهدة عدد كبير من السيارات في مكان واحد، مما يسهل عملية المقارنة والاختيار.

ميزة الوصول السهل ومواقف السيارات الواسعة

من بين الميزات التي يقدمها سوق السيارات المستعملة في المعادي، هو الموقع الجغرافي المتميز على طريق الأوتوستراد الذي يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء القاهرة الكبرى. كما يتمتع السوق بمواقف سيارات واسعة تتيح للمشاركين والزوار الوقوف دون عناء، مما يساهم في خلق تجربة تسوق مريحة لكل من البائعين والمشترين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوق السيارات سوق السيارات المستعملة السيارات المستعملة سوق السیارات فى السوق

إقرأ أيضاً:

انطلاق فيلم "أخ" في دور العرض الكويتية

ينطلق فيلم أخ للمخرج حاتم حسام الدين محمد، وهو أول فيلم خيال علمي ورعب كوني كويتي، تجاريًا بدءًا من اليوم الخميس 12 سبتمبر في سينمات الكويت. 

وقد حظي فيلم أخ بعرض عالمي أول ناجح بحضور أبطال وصناع الفيلم بسينما سينيسكيب بمول 360 يوم الثلاثاء 11 سبتمبر.

فيلم أخ

وتدور أحداث فيلم أخ في لحظة من التخبط واليأس، يخطط شهاب لرحلة للتخلص من شقيقه المُقعَد سهيل. مع وصول الأخوين إلى الصحراء، يشتعل فتيل سلسلة من الأحداث المتعاقبة تكشف أسرارًا دفينة للأخوين وتسلط الضوء على الجانب المظلم من رابط الأخوة الذي يمتد في القِدَم إلى عمق الزمن، مستحضرًا حكاية قابيل وهابيل.

فيلم أخ من إخراج حاتم حسام الدين محمد وتأليف وإنتاج أحمد حمادة وبطولة حسين الحداد، محمد نعمان، جمال الردهان، إيمان الحسيني، جاسم النبهان، وتصوير مشاري الخوالد، ومونتاج عباس سعيد وموسيقى مشعل المانع وتتولى  MAD Distribution مهام التوزيع والمبيعات في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أحدث مزاد علني للسيارات المستعملة
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • «القاهرة الإخبارية»: تصعيد إسرائيلي كبير على طول الحدود الجنوبية اللبنانية
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • الأردن..توقع ارتفاع كبير على أسعار السيارات الكهربائية
  • انطلاق الورش الفنية لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السابعة
  • لأول مرة في تاريخه.. المغرب يتفوق على الصين في عائدات قطاع السيارات ويعزز مكانته في السوق العالمية
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة
  • ضرائب الحوثيين تغلق أكبر أسواق صنعاء
  • انطلاق فيلم "أخ" في دور العرض الكويتية