يواصل المدرب أنطوان كومباريه افتعال الأزمات مع المهاجم المصري مصطفي محمد، المحترف ضمن صفوف نانت الفرنسي، وذلك بعد عودته لقيادة الفريق مرة أخري هذا الموسم.

ورحلّ المدرب الفرنسي في مايو الماضي عن نانت بعد تراجع نتائج الفريق الذي نجح في البقاء بالدوري الفرنسي بفارق نقطة عن آخر الهابطين ليودعه مصطفى محمد برسالة: شكراً على كل شيء" ليأتي مدير فني جديد بفكر جديد تجاه مصطفى محمد ولكنه رحلّ لتراجع النتائج وعاد مرة أخرى أنطوان كومبواريه.

ومع عودة كومباريه مرة أخري لقيادة الفريق، بدأ المهاجم المصري في البحث عن العروض المقدمة له للرحيل من صفوف الفريق، وذلك بسبب الأزمات المتواصله مع مدرب نانت، والتي سنعرضها في السطور التالية.

 

صوم رمضان.. بداية أزمات مصطفي محمد وكومباريه

البداية كانت عندما وضع أنطوان كومباريه قاعدة خلال شهر رمضان الماضي، وهي:"عندما لا تأكل معي قبل المباريات، فأنت لست في القائمة، لم يتم اختيارك بالتأكيد"، الأمر الذي وضع مصطفى محمد في حرج حينها؛ خاصة بعدما استبعد المدرب اللاعب الجزائري خوان حجام؛ لإصراره على الصيام.

وبالفعل قرر أنطوان حينها استبعاد الدوليين المصري مصطفى محمد والجزائري جوان حجام، من قائمة الفريق بعدما كان الفرعون المصري يعيش أفضل حالاته الفنية.

في الموسم الجاري 24/2025، سادت حالة من الاستياء لدي مصطفي محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي عقب رفض مدربه رحيله الي  الدوري الإنجليزي رغم أن الكناري لا ينافس سوي على مصارعة الهبوط فقط كل موسم .

ولم يدفع أنطوان كومباريه بلاعبنا المصري مصطفي محمد كأساسي في أي تشكيل بالمباريات الثلاثة التي خاضها الفريق، وكان يبقيه على دكة البدلاء.

بالرغم أن مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي الفرنسي ، قدم مردودا قويا ويعتبر أفضل من زميله ماتياس آبلين الذي يشارك بشكل أساسي .

ويواجه مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي أزمة امتداد عقده حتى صيف 2027 في ظل رغبته الرحيل الي الدوري الانجليزي.

وتلقي وكيل مصطفي محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي عديد العروض جاء أبرزها مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون وليستر سيتي من الدوري الانجليزي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت الفرنسي الدوري الإنجليزي ليستر سيتي نانت الفرنسی مصطفی محمد مصطفى محمد محمد مهاجم

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

تواجد محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر ونيس، قائمة فريقه المختارة لمواجهة أولمبيك مارسيليا المقبلة في بطولة الدوري الفرنسي.

عبدالمنعم يتواجد في قائمة نيس لمواجهة أولمبيك مارسيليا

يستعد فريق نيس، لمواجهة أولمبيك مارسيليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، يوم غدٍ السبت.

ويحل فريق نيس، ضيفًا على أولمبيك مارسيليا بملعب “فيلودروم”، غدًا السبت، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

وأعلن الجهاز الفني لفريق نيس بقيادة المدرب فرانك هايس، قائمة مواجهة مارسيليا المقبلة والتي ضمت المحترف المصري محمد عبدالمنعم.

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

ويستعد محمد عبدالمنعم، لتسجيل ظهوره الثاني بقميص نيس أمام مارسيليا، بعدما شارك بديلًا في فوز فريقه على أنجيه 4-1 بالجولة الثالثة.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد عبدالمنعم، أساسيًا في تشكيل نيس أمام أولمبيك مارسيليا لتعويض غياب المدافع مويس بومبيتو الذي تلقى بطاقة حمراء في الجولة الماضية.

Les ???????? ???????????????????????????? convoqués pour le derby face à l’@OM_Officiel ❤️????#OMOGCN pic.twitter.com/MakHBcTAaG

— OGC Nice (@ogcnice) September 13، 2024

وانضم محمد عبدالمنعم إلى صفوف نيس الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من الأهلي بعقد يمتد لغاية 4 سنوات، أي حتى 2028.

ويحتل فريق نيس، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بعدما فاز بمباراة وتعادل في واحدة وخسر أُخرى.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • في ذكرى «المولد النبوي».. حكم الصيام وطريقة الاحتفال الشرعية
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مها أحمد بين تيك توك والانتقادات الحادة.. أزمات متواصلة وتصعيد مع الجمهور
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي