أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس»، اليوم الاثنين، مسؤوليتها الكاملة عن عمليتي «غوش عتصيون، وكرمي تسور» قرب مدينة الخليل، مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 30 أغسطس 2024.

وأفادت كتائب القسام: «مع الكشف عن أولى عملياتنا الاستشهادية بالخليل نؤكد أن كل محافظات الضفة الغربية ستخبئ مفاجآت مؤلمة للمحتل»، متابعة: «سنبقى نخبئ مفاجآت مؤلمة للمحتل وآخرها عملية ترقوميا أمس التي نفذها الشهيد مهند محمود العسود».

بدأت قوات الاحتلال، شن عمليات عسكرية وغارات جوية جديدة في عدة مناطق متفرقة بالضفة الغربية، صباح يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، وهي «طولكرم، جنين، نابلس، طوباس»، وبناءً عليه دمر الاحتلال خط المياه الرئيسي بمخيم «نور شمس» بمدينة «طولكرم».

كما هددت قوات الاحتلال، باقتحام مستشفى «خليل سليمان» الحكومي المحاصر منذ ساعات في مدينة «جنين» بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، قطع قوات الاحتلال الطرق المؤدية إلى مستشفى «ابن سينا» في جنين وتحاصر مستشفى «خليل سليمان» الحكومي.

فيديو.. كتائب القسام توثق مشاهد لحظة مقتل جندي إسرائيلي قرب مستوطنة «ميحولا»

كتائب القسام تنشر فيديو عن إطلاق النار قرب مغتصبة «ميحولا».. ومقتل جندي إسرائيلي

كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية تابعة للاحتلال من نوع «D9»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية جنين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي شمال الضفة الغربية الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين مخيم جنين مدينة الخليل تل ابيب عدوان إسرائيلي طولكرم مدينة جنين فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى غزة الآن القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل حماس فلسطين فلسطين حماس حماس في فلسطين إسرائيل في غزة غزة الأن ترقوميا عمليات عسكرية بالضفة الغربية عملية ترقوميا عملية غوش عتصيون عملية كرمي تسور کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيليّ، حملة اعتقالات واسعة طالت (40) مواطنا فلسطينيا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم مريض كان يعالج في المستشفى، بالإضافة إلى معتقلين سابقين منذ أمس الأربعاء وحتى صباح اليوم الخميس.

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، في بيان صحفي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية"وفا"، بأن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي الخليل، وطوباس، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضّفة، فيما تواصل قوات الاحتلال عملياتها العسكرية في محافظة طولكرم ومخيمها، وفي محافظة طوباس ومخيمها.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و700 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًالاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة لليوم الـ342

الرئيس السيسي: ما تشهده غزة انتهاك صارخ لحقوق الإنسان على مسمع ومرأى من الجميع

قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في شارع غزة القديم بجباليا

مقالات مشابهة

  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو الصهيوني خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • القسام تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • 5 شهداء وإصابات إثر قصف إسرائيلي لمدرسة في مدينة غزة
  • الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • الاحتلال يعتقل 40 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية