نجحت الداخلية في ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كميات من مخدر الحشيش).

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية عن ضبط (اثنين من العناصر الإجرامية - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية ومركز شرطة أبو صوير "لهما معلومات جنائية") حال تواجدهما بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة أبو صوير وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 40 كيلو جرام – 8 كيلو جرام لمخدر الحشيش الخام - مكبس هيدروليكى بمشتملاته لتصنيع مخدر الحشيش – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - 2 سيارة ملاكى – مبلغ مالى).

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما. هذا وتقدر القمية المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,375 مليون جنيه) تقريباً. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات ضبط مخدرات الداخلية حوادث

إقرأ أيضاً:

هيروين وخرطوش وكبتاجون وشابو.. الأمن يداهم أوكار أباطرة الكيف

وجه قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر، ضربات موجعة لملاحقة حائزي ومتاجري المواد المخدرة.

أسفرت جهود الإدارة العام لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، والتي استهدفت 8 محافظات «الإسماعيلية و الشرقية، و قنا و الإسكندرية و سوهاج، والمنوفية، والقليوبية، و المنيا) عن ضُبط خلالها 18 قضية بإجمالي 27 متهم.

حيث عثر بحوزة المتهمين على 257 كيلو جرام لمخدر الحشيش و 18 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و 10 كيلو جرام لمخدر الأفيون، و 6 كيلو جرام لمخدر الآيس «شابو»، و10 آلاف قرص مخدر لعقار الكبتاجون. كما تم ضبط عدد من الأسلحة النارية، 3 بندقية خرطوش، و 2 طبنجة، و2 فرد محلى، و عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و 8 قطع سلاح أبيض، و 3 سيارات، و 2 دراجة نارية، و 4 ميزان، وماكينة تصنيع، و 150 كيلو جرام من المواد المستخدمة في التصنيع، و 3 إسطمبة لتصنيع الكبتاجون، و أدوات ومعدات تصنيع، و مبالغ مالية من متحصلات الإتجار في المواد المخدرة، قدرت هذه المضبوطات بحوالي 40.8 مليون جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

اقرأ أيضاًانهيار عقار شبرا.. وشهود عيان لـ «الأسبوع»: سمعنا صوت انفجار وتفاجأنا بالبيت مقسوم نصفين

بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.. ويرفض الحديث عن الزمالك

مقالات مشابهة

  • مقتل عنصر شديد الخطورة وضبط 4 آخرين فى دمياط
  • هيروين وخرطوش وكبتاجون وشابو.. الأمن يداهم أوكار أباطرة الكيف
  • بينها أفيون.. ضبط مخدرات بقيمة 40 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط 24 كيلو حشيش بقيمة 2 مليون جنيه فى المنوفية
  • القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق تجار مخدرات ضبطت بحوزتهم 112 كغم من المخدرة
  • استوردوها من احدى دول الجوار.. الإعدام بحق تجار مخدرات ضبطت بحوزتهم 112 كيلو غرام
  • ضبط عملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 10 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في المنوفية
  • حبس المتهم بحيازة مواد تصنيع مخدرات بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية