تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (أسيوط – سوهاج – الجيزة) من ضبط (6 أشخاص من بينهم عميل"سيئ النية") لاتهامهم بسرقة سيارة "ربع نقل" من قائدها، والتعدى عليه بالضرب باستخدام (طبنجة – فرد محلى "تم ضبطهما") وإحداث إصابته بدائرة مركز شرطة أبنوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.

ونجحت الجهود في ضبط (4 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص بالإكراه بإستخدام سلاح نارى مسدس "محدث صوت" تم ضبطه، بدائرة قسم شرطة الكوثر، عقب استدراجهم للمجنى عليه من خلال التواصل معه عبر إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" لرغبته فـى شراء سيارة "بدون أوراق" بمحافظة سوهاج ولدى وصوله قاموا بإصطحابه بسيارة إلى إحدى المناطق بدائرة القسم ، وإستولوا منه على المبلغ المالى الذى كان بحوزته، وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والسيارة المستخدمة فـى ارتكاب الواقعة.

وضبط (5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر لقيامهم بسرقة سيارة من قائدها يعمل بها على" أحد تطبيقات النقل الذكى" بالإكراه باستخدام سلاح أبيض "تم ضبطه" وتقييد حركته والاستيلاء على متعلقاته الشخصية حال قيام المجنى عليه بتوصيلهم لإحدى المناطق بمدينة 6 أكتوبر، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف التصدي للجرائم أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم بأسلوب المغافلة

أدلى عاطلان أمام جهات التحقيق في القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في القاهرة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمان لهما معلومات جنائية، واعترفا بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" باستخدام دراجة نارية، وأقرا بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب والتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما عاطل تم ضبطه، وبحوزته الهواتف المحمولة المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض، وكمية من الأقراص والمواد المخدرة.

 

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما، للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.


 







مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم بأسلوب المغافلة
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • الإطاحة بأحد تجار السلاح المنفلت شرقي بغداد
  • سرقوا 17 موتوسيكل.. القبض على لصوص الدراجات النارية بالمنيا
  • ضبط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • ضبط لصوص الدراجات والسيارات فى حملات أمنية
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • ضبط سائق أنهى حياة شخص خلال القيادة في القاهرة