تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال تأهيل وتمهيد وتسوية طرق قرى «الحمراء، وصندلا، ومحلة القصب، وأريمون، ودفرية، والقرضا، وإسحاقة، والشمارقة، والمرابعين»، بمركز كفر الشيخ، بإجمالي طول 50 كم، وذلك تحت إشراف أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، في إطار رؤية شاملة لتطوير جميع الخدمات والمرافق العامة، ورفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، بهدف تحقيق قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواطنين، وتعزيز جودة الحياة لأبناء المحافظة.

تطوير وتأهيل ورفع كفاءة الطرق

وأكد المحافظ، استمرار أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتسوية وتمهيد الطرق بالقرى بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، في إطار خطة متكاملة لتطوير وتأهيل ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة، بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

إطلاق خطة لرفع كفاءة وتمهيد وتأهيل الطرق

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه جرى إطلاق خطة لرفع كفاءة وتمهيد وتأهيل الطرق، وأيضًا خطة رفع كفاءة منظومة النظافة العامة بجميع مراكز ومدن المحافظة قبل بدء العام الدراسي الجديد وفصل الشتاء، لافتًا إلى أنّه يجري إرسال كافة معدات الحملة والتدخل السريع بكل مركز ومدينة على حدة من أجل تحسين الخدمات للأهالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملات تمهيد الطرق محافظة كفر الشيخ فصل الشتاء العام الدراسي الجديد حملة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني

رأى رئيس لقاء "علماء صور ومنطقتها" العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، "أن تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين في فلسطين ولبنان وسوريا يعكس حقيقة هذا الكيان ويعتبر إرهابا لم يعرفه التاريخ المعاصر، والمحارق النازية التي يستعطف الإسرائيلي فيها شعوب العالم هي ذرة صغيرة أمام الصواريخ الإسرائيلية التي تقتل الإنسانية والحياة في المنطقة.
واستنكر ياسين في خطبة الجمعة في صور، تصريح " هذه الاعتداءات والتواطؤ الدولي عبر صمته ومنع المحاسبة عن مرتكبي جرائم ضد الإنسانية امام أعين كل الناس". وقال : "نؤكد أن على أتباع السفارات والطائفيين والمذهبيين والمناطقيين الكف عن مهاجمة إسناد فلسطين لأن هذا الفعل هو فعل وطني إنساني لا بديل له، وهو ضرورة لمنع امتداد العدوان إلى لبنان، مشيدا بالعملية الأردنية البطولية التي أعطت الأمل في إسناد فلسطين من الأردن ومن كل الجبهات العربية.
وأكد "ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات عملية تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني الذي يفرض عليه رفع أقساط المدارس والجامعات بشكل جنوني وكأن البلد لا يعيش أزمات اقتصادية ومالية وأمنية وضعت المواطن بين سندان الجوع ومطرقة العوز والهجرة".
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب العام الدراسي الجديد| الشُعبة تزف بشرى سارة عن سعر بيض المائدة
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • العام الدراسي الجديد يربك حسابات الأسر بكفر الشيخ.. والمواطنين "ما باليد حيلة"
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • 1342 مدرسة ببنى سويف جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • التربية تعلن استعدادها لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد
  • تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد  
  • استمرار حملات رفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية وتمهيد الطرق بسوهاج