تشارك غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، برئاسة ياسر التاجوري، في فعاليات الدورة الـ44 لمعرض «2024 HACE-Hotel Expo» الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية، والمقام بداية من اليوم حتي 4 سبتمبر الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

أحدث تقنيات صناعة الفندقة والمطاعم

وقال «التاجوري» إن الغرفة تشارك في المعرض بجناح مميز بصفتها أحد الرعاه للمعرض، فضلاً عن استثمار تواجدها في التعرف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والمطاعم من الإجهزة والمعدات والبرامج التكنولوجية في نشاط المطاعم، إلى جانب استعراض شامل لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء، وكذلك للمستثمرين الراغبين الدخول في مجال إقامة المنشآت الخاضعة لوزارة السياحة، ومزايا هذه المطاعم عن غيرها والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصة السياحية، إلى جانب تقديم أسطوانات مدموجة تضم كافة البيانات الخاصة بأعضاء الجمعة العمومية للغرفة من أسماء للمنشآت والمطاعم السياحية وعنوانيها وأرقام تليفوناتها.

المعارض تتميز بتقديم المنتجات والحلول المتكاملة

وأشار «التاجوري» إلى أن الغرفة حريصة على المشاركة في المعارض والملتقيات وخاصة معارض مستلزمات المنشآت السياحية والفندقية بمصر، لكونها تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ.

وأضاف التاجورى، أن هذه المعارض تتميز بتقديمها المنتجات والحلول المتكاملة المبتكرة لصناعة الضيافة الخاصة بالكافيهات والمطاعم المنشآت، بالإضافة إلى خدمات البرمجيات وحلول IT.

وأكد رئيس الغرفة، أن الغرفة حريصة على نقل كل ما تشهده صناعة الضيافة والمطابخ فى العالم إلى أعضائها، مشيرًا إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة ستقوم بتصوير ما يتضمنه المعرض من إمكانيات وأجهزة ومعدات حديثة، لبث هذا الفيلم عبر الموقع الإلكتروني للغرفة وصفحتها الرسمية على «فيسبوك»، لاطلاع الأعضاء على كل ما هو جديد في هذا النشاط.

وتابع «التاجوري»، بأن المعرض يُعد فرصة حقيقية للمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة لعقد الصفقات والاتفاقيات لتوريد ما تحتاجه من معدات وأجهزة، وكذلك التعرف على الجديد فى مجالات جودة وسلامة وأمان الغذاء عبر استخدام هذه المعدات.

6 معارض دولية متخصصة

وأشار إلى أن المعرض الدولي «هيس إكسبو هوتيل» لمستلزمات وتجهيزات الفنادق والمنشآت والمطاعم السياحية سنويًّا يتكون من 6 معارض دولية متخصصة، وهي:

- المعرض الدولى لتجهيزات المطابخ والمغاسل التجارية HACE.

- المعرض الدولى لتأثيث الفنادق Furnishing Hot

- المعرض الدولى للمخابز والحلوانى والآيس كريم Bakery Tec

- المعرض الدولى للأغذية والمشروبات Inter .Food

- المعرض الدولى لمعدات النظافة Clean Tecمعرض مستلزمات الكافية والشاى والقهوة Le Café

وأشار إلى أن المعرض يخدم عدة مجالات وهي الكافتيريات والمطاعم، الفنادق، القرى السياحية والمنتجعات، المراكب العائمة، المكاتب الإستشارية، دور القوات المسلحة والنوادي، محلات الحلواني والآيس كريم والمخابز، محلات الوجبات السريعة، المستشفيات، شركات البترول، المغاسل التجارية، القصور والفيلات، مصانع اللحوم، شركات كاترينج الطائرات والجامعات والسوبر ماركت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرفة المطاعم صناعة الضيافة السياحة المنشآت السياحية المعرض الدولى إلى أن

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. مظاهرات حاشدة في أستراليا ضد تسليح إسرائيل

تواصلت الاحتجاجات المناهضة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة خارج معرض للدفاع في أستراليا لليوم الثاني على التوالي، بعد اعتقال عشرات المحتجين واشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين أمس الأربعاء.

وقالت شبكة "نيوز 9" الأسترالية إن عشرات آلاف المناهضين للحرب نظموا أكبر مظاهرة احتجاجية خلال السنوات الأخيرة حول موقع معرض الصناعات الدفاعية في مدينة ملبورن، مطالبين أستراليا بوقف مبيعات السلاح لإسرائيل وإنهاء الحرب على غزة.

وسار المتظاهرون في شوارع ملبورن حيث يقام معرض الدفاع الدولي للقوات البرية، بينما أقامت الشرطة حواجز جديدة لمنع دخول الحشد إلى الطرق القريبة من مقر استضافة المعرض الذي يقام كل عامين.

ونشرت السلطات الأسترالية قوات الأمن بينما قالت الشرطة إنها أكبر عملية أمنية في ملبورن -ثاني أكبر مدينة في أستراليا- منذ المنتدى الاقتصادي العالمي عام 2000.

It’s heartbreaking and utterly incomprehensible. People are standing up, risking everything, to protest the sale of weapons that have slaughtered millions, leaving families torn apart and lives shattered. Instead of being celebrated as the heroes they truly are, they’re met with… pic.twitter.com/vMsXEAICS2

— Hash Tayeh (@HashTayeh) September 11, 2024

واعتقلت الشرطة نحو 33 متظاهرا أمس بينما استخدمت الطلقات الإسفنجية والقنابل الصوتية لتفريق معارضي بيع الأسلحة لإسرائيل.

وكان رئيس شرطة فيكتوريا الأسترالية شين باتون قال إن متظاهرين أشعلوا النار في الشوارع وبعض أماكن العمل وألحقوا أضرارا بوسائل النقل العام، مضيفا أن 24 شرطيا أصيبوا نتيجة الاعتداءات.

من جانبه، قال رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز إن الناس لديهم الحق في الاحتجاج، ولكن عليهم القيام بذلك بطريقة سلمية، في حين دعا حزب الخضر اليساري إلى إجراء تحقيق مستقل في تصرفات الشرطة.

ويشارك في المعرض نحو ألف منظمة من 31 دولة، وقال المنظمون إنه أكبر معرض دفاعي في أستراليا. ويختتم المعرض الذي يستمر 3 أيام فعالياته غدا الجمعة.

مقالات مشابهة

  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • غرفة الداخلية تناقش فعاليات صيف الجبل الأخضر والمشروعات السياحية
  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • «المنشآت الفندقية» تحدد رسوم مشاركة الفنادق بمعرض الفيتور السياحي في إسبانيا
  • لليوم الثاني.. مظاهرات حاشدة في أستراليا ضد تسليح إسرائيل